- الفصل مائتان و اربعة و عشرون -💕________ 💕
لم يستيقظ وانغ شيجينغ وشاو يون آن ، الأب والأب الصغير ، بعد أن ناما مع ابنهما ليوم كامل ، دون حتى تناول الطعام او الشرب ، وعندها فقط أدركوا أن هناك خطأ ما. وأول من لاحظ أن هناك خطأ ما كان سو تشين يي. عادة لا يشرب الطفل حديث الولادة الحليب كثيراً ، لكن عليه دائما أن يتبول ، وعليه دائما أن يبكي.
كان هناك خطأ ما في الطفل ، وأصيبت العائلة بالذعر على الفور ، لذلك ذهب سو تشين يي مباشرة إلى القصر ودعا الطبيب الإمبراطوري. كان الإمبراطور يونغ مينغ و داي تشي يو متوترين عندما علموا بذلك ، لذا ذهب الطبيب نينغ مو على عجل إلى قصر الدوق تشونغ يونغ مع أربعة أو خمسة أطباء إمبراطوريين. لكن الأطباء الإمبراطوريين لم يكتشفوا ما هو الخطأ في الطفل بعد الفحص لفترة طويلة و بدا انه كان نائما فقط .
كانت درجة حرارة جسم شياو شينغ يي طبيعية ، ووجهه طبيعي ، وحتى انه لا يوجد اصفرار الجلد الناجم عن اليرقان الذي يحدث عند الأطفال حديثي الولادة. لم يتم اكتشاف السبب ، لذا بقي الطبيب نينغ مو في القصر مباشرة. أطعم وانغ شيجينغ الطفل سرا القليل من مياه الينابيع الروحية المخففة ، لقد كان تأثير الحليب الروحي قويا جدا ، ولم يجرؤ على إعطائه للطفل ، ولم يجرؤ على تخفيفه ، لكن الطفل لم يستيقظ أبدا.
في هذا الوقت ، كان شاو يون آن خائفا ومذعورا ، و اعتقد أنه هذا الطفل احتج عليه لأنه لم يكن يريده طوال الوقت . سقط قصر الدوق تشونغ يونغ بأكمله في حالة من الذعر وعدم الارتياح بسبب شذوذ شياو شينغ يي. لم يعد جيانغ موشي يذهب إلى ورشة العمل الخاصة بعد الآن ، وبقي هو وشياو ني بجانب السرير الصغير ، وينظران إلى شقيقهما الأصغر ، معتقدين أن شقيقهما الأصغر قد يكون مريضا ، بكت شياو ني كثيرا ، لقد أحبت هذا الأخ المولود حديثا كثيرا .
استمر الناس في القدوم إلى القصر لطلب الأخبار ، ولم يغادر الإمبراطور يونغ مينغ و داي تشي يو القصر الإمبراطوري ، وكان الاثنان قلقين أيضا بشأن ما هو الخطأ في الطفل. أمام وانغ شيجينغ فقط ، بكى شاو يون آن ، وشعر وانغ شيجينغ بعدم الارتياح الشديد. في اليوم التالي ، كان شياو شينغ يي لا يزال نائما ، لا يأكل ، لا يشرب ، لا يتبول ، عانقه شاو يون آن ، ولم يفهم كيف لم يستطع هذا الرجل الصغير ذو الجسم الساخن والوجه الوردي أن يستيقظ ، فكر في العديد من الاحتمالات ، وقد تكون أسوأ نتيجة هي الشلل الدماغي. بعد التفكير بهذه الطريقة ، هدأ شاو يون آن . لديه حليب روحي ، و في الأغلب سيكون مثل تشو تيانباو ، و مع حمايته من قبل إخوته و اخته ، وهو ووانغ شيجينغ يحبانه ، فهي ليست مشكلة كبيرة.
في اليوم الثالث ، نام شياو شينغ يي بين ذراعي والده ووالده الصغير وعمه وجده الصغير وجده الأكبر وجدته الكبرى ، لكن الطبيب الإمبراطوري لم يستطع معرفة سبب المشكلة ، ولم يتمكن الطبيب في قصر الجنرال من معرفة ذلك ، ولم يتمكن الأطباء في الخارج من معرفة سبب فقدان الطفل للوعي.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
خيال (فانتازيا)الوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...