/ مائة و اثنان و ثلاثون /

206 42 8
                                    


💕__________💕

قادت عائلة داي ٤٠٠ الف جندي من مملكة يان العظمى ، وكان الحرس الإمبراطوري البالغ عددهم ٥٠،٠٠٠ من مملكة يان العظمى بالإضافة إلى جيش الإمبراطور يونغمينغ يبلغ ٥٦٠ الف فقط في المجموع. يمكن القول أن الإمبراطور يونغ مينغ سلم كل أمن مملكة يان العظمى تقريبا إلى عائلة داي ، أو بعبارة أخرى ، سلم كل ثروته الصافية وحياته إلى عائلة داي.
إذا كان شخصا آخر ، لديه دعم الجيش بالفعل واحترام لنفسه ، وكانت مزاياه عالية ، سيهدد يهدد حكم الإمبراطور ، ناهيك عن أن الإمبراطور الصغير كان أيضا من عائلة داي. ولكن هذه هي الطريقة التي طمأنت بها عائلة داي الإمبراطور يونغ مينغ..

كتب العديد من الوزراء إلى الإمبراطور يونغ مينغ لإضعاف القوة العسكرية لعائلة داي ، لكن الإمبراطور يونغ مينغ لم يتحرك أبدا. لم يعرفوا أنه لم تكن عائلة داي هي التي تسيطر على القوة العسكرية ، لكن الإمبراطور يونغ مينغ الذي كان قلقاً بشأن تسليم القوة العسكرية للآخرين .

من بين ثلاثة دوقات وخمسة ماركيزات وجنرال واحد ، كان الملك الوحيد لوه رونغ الذي لا يهتم بأي شيء ، ومن بين الآخرين ، فقط هذا الجنرال ، يمكنه طمأنة الإمبراطور يونغمينغ. لن يقوم الإمبراطور يونغ مينغ أبدًا بتسليم أهم قوة عسكرية إلى جنرال يسيطر عليه أي من الدوقات الثلاثة والماركيزات الخمسة.

من ناحية أخرى ، كانت عائلة داي دائما منخفضة المستوى ومنضبطة وحذرة ومتواضعة ، وهذا أيضًا السبب الأكثر أهمية وراء شعور الإمبراطور يونغ مينغ بالارتياح الشديد. بعد دخول القصر ، لم يطلب داي تشي يو المساعدة أبدا لعائلة داي ، لكنه بذل قصارى جهده لمساعدة الإمبراطور يونغ مينغ ، وهو سبب آخر يجعل الإمبراطور يونغ مينغ مرتاحا مع عائلة داي.

يعد ممر النمر الحدودي و ممر النسر الحدودي أهم نقطتي تفتيش في مملكة يان العظمى للعالم الخارجي. إذا غزا العدو اللدود لمملكة يان العظمى ، مملكة هوهار ، هذين الممرين ، فيمكنه القيادة مباشرة إلى المناطق النائية لمملكة يان العظمى و غزو العاصمة. لذلك ، تخضع نقطتا التفتيش هاتان أيضا لحراسة مشددة من قبل مملكة يان. كان ممر النسر تحت حراسة داي مينغ جون ، الابن الأكبر للجنرال العجوز ، مع ابنه الوحيد داي تشان لي ، وكان داي مينغ رونغ ، الابن الثاني للجنرال العجوز داي ، وابنه الوحيد داي تشان شياو ، يحرس ممر النمر. و المكان الذي قاتل فيه وانغ شيجينغ أثناء خدمته العسكرية كان ممر النمر الحدودي.

يطلق على الجيش البالغ قوامه ١٨٠ الف جندي بقيادة داي مينغ جون اسم جيش النسر الطائر ، ويسمى الجيش البالغ ١٢٠ الف جندي بقيادة داي مينغ رونغ جيش النمر المجنح وكان الجيش المتبقي البالغ قوامه ١٠٠ الف جندي بقيادة جنرالات معينين من قبل داي مينغ جون وداي مينغ رونغ.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن