الفصول /١٨١ - ١٨٢ - ١٨٣/

397 32 25
                                    

/ الفصل مائة وواحد و ثمانون /

💕__________💕

عندما انتهى شاو يون آن ووانغ شيجينغ من تناول العشاء في قصر الملك لوه رونغ عادا إلى قصر الجنرال ، كان قد تم إرسال شعب قصر الدوق آن بعيدا من قبل الجنرال العجوز ، وخطط جيانغ كانغتشن للعودة إلى قصر جيانغ في غضون يومين ، ولن يختبئ في قصر الملك لوه رونغ طوال الوقت ، وكان الآن حريصا على أكل لحم ودم هؤلاء الناس في قصر الدوق آن .

قبل العودة ، تحدث شاو يون آن ووانغ شيجينغ إلى جيانغ موشي بمفرده لفترة طويلة ، جيانغ موشي طفل عبقري ، ويجب توضيح بعض الأشياء له مباشرة.
استغل شاو يون آن ما حدث اليوم للتستر على وجود الحليب الروحي ومياه الينابيع الروحية بشكل جيد للغاية ، مع ما يسمى بجذور ثموة الخلود كغطاء ، يمكنه بسهولة إخراج مياه الينابيع الروحية والحليب الروحي لاستخدامهما في المستقبل ، ولن يثير هذا شكوك الإمبراطور يونغ مينغ ر تشيان ي، ي، بغض النظر عن مدى موثوقية الإله العظيم - الإمبراطور - ، فهو ليس عائلته. ومع هذه الطبقة من الحماية ، سيتعافى جسد وو جيان بالتأكيد.

مع تأكيد العم آن والعم جينغ ، لم يعد جيانغ موشي يخشى أن يموت والده.

كان شاو يونان قلقًا للغاية بشأن الظل النفسي الذي ستخلفه أحداث اليوم على جيانغ موشي، لأنه بمجرد أن يكون لدى طفل عبقري ظل نفسي، ستكون هناك عواقب وخيمة، لذا تحدث شاو يون آن مع جيانغ موشي لفترة طويلة، لقد بدا ان جيانغ موشي بخير، لكن في الواقع، لم يكن لدى شاو يون آن أي فكرة اذا كان قد اصبح بخير بالفعل ام لا لأنه لم يستطع رؤية النشاط الداخلي لجيانغ موشي من تعابير وجهه.

بعد العودة إلى قصر الجنرال، روى شاو يون آن ما حدث في القصر للأشخاص الذين كانوا ينتظرون عودتهم ، على الرغم من أن داي يينغسي قد قالت لهم ذلك بالفعل، إلا أن الجميع ما زالوا يستمعون إلى شاو يون آن وهو يقول ذلك مرة أخرى، أحضر وو تيان بينغ الدوق آن السابق الذي تم تخفيض رتبته الى ماركيز من الدرجة الثانية أبنائه الثلاثة إلى قصر الجنرال شخصيًا، لكن الجنرال العجوز لم يمنحهم وجهاً. لقد قامت عائلة وو هذه بتخويف أطفال عائلة داي ، لكن الجنرال العجوز الذي كان حريصا على التعرف على حفيده لم يطردهم ، وكان ذلك من اجل الوجه الذي حافظت عليه عائلته لسنوات عديدة ، ناهيك عن أن عائلة داي وعائلة وو ليس لديهم أي صداقة.
وكما يقول المثل، فإن الطرق المختلفة لا تعمل معاً.

لم تكن عائلة وو تعرف هوية شاو يون آن ، ولم يكن بإمكانهم إلا إبتلاع قسوة عائلة داي تجاههم بمرارة ، والسبب وراء قيام وو تيانبينغ بسحب وجهه والتقدم شخصيا لأنه كان خائفا. لقد تحدث نينغ مو عن سم الألف خيط ، لذا عرف وو تيانبنغ أن عائلة وو كانت في خطر ، لكن وو تيانبنغ لم يكن ليظن أبدا أن الجنرال العجوز لن يقابله حتى.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن