💕__________💕
نزل وانغ شيجينغ من كانغ بسرعة أولا ، وارتدى ملابسه وخرج. صاح شخص ما في الخارج ، "هل شيجينغ في المنزل؟"
الجد صن؟؟ فتح ووانغ شيجينغ باب الفناء على عجل. في الغرفة ، ارتدى شاو يون آن أيضا ملابسه وذهب إلى كانغ ، ولف الفراش ووضعه بعيدا.
الشخص الذي كان خارج الباب كان بالفعل الجد صن.
"شيجينغ ، الجد صن لم يزعجك أنت ويون آن ، أليس كذلك؟" شاو يون آن زوجة ذكر ، حتى لو جاء الجد صن بالفعل للعثور على شاو يون آن ، فلا يمكنه أن يسأل مباشرة عما إذا كان شاو يون آن في المنزل.
شلو يون آن "لم تفعل ، الجد صن، ادخل بسرعة."
خرج شاو يونان و قال: "الجد صن."
الجد صن : "الجد صن يريد أن يقول لك شيئًا ما."
"الجد صن تفضل بالدخول." أحضر شاو يونان الناس إلى الغرفة ، وذهب وانغ شيجينغ لصب الماء.
دخل الجد صن الى الغرفة ، وبعد الجلوس على الكانغ ، قال بقليل من الارتباك على وجهه: "الأخ آن ، أحضر لي الطفل غين شو القليل من شاي الأقحوان ، قائلا إنك أعطيته له. شاي الأقحوان هذا شيء جيد ، الجد يريد شراء البعض منك ، هل لديك المزيد هنا؟"ابتسم شاو يون آن: "الجد صن ، هذه حقا مصادفة ، الآن فقط أخبرت الأخ جينغ أن يرسل لك بعضا منه في المساء. أعتقد أنه يجب استخدام هذا الشيء كدواء طبي ، قال الأخ شوبينغ أيضا أن لديك علاقة مع صاحب متجر الأدوية في المقاطعة. "
كان الجد صن سعيدا : "يا لها من مصادفة. سمعك الطفل من غين شو تقول إن هذا الشيء يزيل الحرارة وينظف الكبد والعينين ، لذلك أعطاني بعضا منه وطلب مني معرفة ما إذا كان يمكن لوالدته أن تشربه. عندما رأيته، وجدت أن شاي الأقحوان الخاص بك مجفف بشكل جيد جدًا! عادةً ما أضيف الأقحوان إلى دوائي، لكن ما جففته أسوأ بكثير من ما اجففه أنا إنها ليست قريبة حتى، والطعم مختلف تماماً، في بعض الأحيان تصبح متعفنة إذا لم تتعرض لأشعة الشمس بشكل صحيح، وهذا بدوره يفسد الخصائص الطبية. الأخ آن ، إذا كان لديك المزيد هنا ، يمكنك بيع المزيد إلى الجد ، صاحب متجر "يونغ نينغ تانغ" للأدوية في المقاطعة على دراية بي ، هذا الشخص صادق ويمكن الوثوق به، إذا كنت ترغب في بيعه ، قم ببيعه له ، لن يجعلك تخسر المال ، و ربما يطلب منك المزيد! "
اثناء حديثه جاء وانغ شيجينغ بكوب من شاي الأقحوان ، وبمجرد أن وضعه أمام الجد صن ، قال الجد صن ، "انظر ، كم أنت جيد في تجفيفه، ناهيك عن أنه عشب طبي ، حتى لو كان شاي للشرب ، فهو أيضا جميل المظهر ولذيذ ".
لم يتم إخراج شاي لونغ جينغ الذي صنعه شاو يون آن ، لذا لم يعد وانغ شيجينغ شاي لونغ جينغ. جلس بجانب شاو يون آن ولم يقل أي شيء.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
خيال (فانتازيا)الوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...