/الفصل السادس عشر /

493 63 17
                                    

💕 ________💕

"أنا هنا اليوم ، ليس من أجلي ، ولكن من أجل زوجي والطفلين الصغيرين في الأسرة!" كانت كلمات شاو يونا آن غير متوقعة ، واعتقد الجميع أنه هنا للبحث عن العدالة لنفسه.

"زوجي هو الابن الأكبر في تلك الأسرة، وقد غادر المنزل بعد أقل من شهرين من زواجه للخدمة في العمل القسري، وغادر لمدة عامين. طاعة الوالدين عظيمة ، لكني اليوم انا اخاطر بحياتي كشخص غير مطيع للوالدين ، من أجل زوجي وطفلاي الفقراء للبحث عن العدالة لهم. لقد دفعت حماتي خمسين تايل من الفضة لشراء حياة ابنها الصغير ، لكنها لم تستطع السماح لابنها الأكبر المتزوج حديثا بحراسة زوجته الحامل. بعد عامين من الخدمة العسكرية، عاد زوجي مصابا بجروح خطيرة، ولكن بعدد مرور عامين، لحق بالخدمة العسكرية مرة أخرى. وفقاً للقانون في المملكة إذا كنت قد خدمت لمدة عام واحد أو أكثر فأنت معفى من الخدمة العسكرية مرة أخرى.
لكن حماتي أجبرت زوجي على الانضمام إلى الجيش من أجل ابنها الثاني ، بل وذهبت إلى اليامن وكذبت أن زوجي كان على استعداد للانضمام إلى الجيش ، حتى أرسل اليامن شخصا لأخذ زوجي بعيدا ، أدرك أن والدته لا تستطيع تحمل معاناة الابن الثاني ، ورفضت إنفاق المزيد من المال من أجله ، وطردته من المنزل مرة أخرى."

" وهكذا ذهب لمدة ثلاث سنوات أخرى. مرت ثلاث سنوات، غادرت زوجة زوجي السابقة المنزل لأنها لم تستطع تحمل الضرب وسوء المعاملة من حماتها وإخوتها وأخواتها الأصغر سنا، وفقد زوجي إحدى عينيه وتشوه نصف وجهه. لكن بعد يومين من عودته، أجبرته حماتي على الزواج وأجبرته على تنظيف الفوضى لأخيه الأصغر. لم يستطع زوجي تحمل ذلك بعد الآن ، واقترح قبول هذا الزواج بعد الإنفصال عن تلك الأسرة ، ووقعت حماتي صك الانفصال أمام لي تشينغ وزعيم العشيرة.
لكن بعد يومين فقط من زواجي ، أجبرت حماتي زوجي على تطليقي، لأن زوجي رفض تسليم مهري ، الأمر الذي أغضب حماتي. من أجلي ، كتب زوجي صك الانفصال مرة أخرى ، وأعاد كل الأشياء التي تم الحصول عليها أثناء الانفصال الأول ، حتى لو كان حبة أرز أو حزمة حطب ، مقابل حرية البقاء معي. "

شعر شاو يون آن نفسه بوقاحة كلماته عندما قال هذا.

" بعد ذلك ، اصبح الصك السابق غير صالح. خرج زوجي من المنزل ، واعارته القرية المنزل الذي يعيش فيه الآن أيضا ، وهو في الواقع هذا المنزل يسمى بالجدران الأربعة. في حالة من اليأس ، أخرجت الأحجار الثلاثة التي أعطاني إياها زوجي في يوم الزفاف وبعتها ، لحسن الحظ ، اعحب بهم صاحب متجر جناح الفراشة وأنفق المال لشرائها. نتيجة لذلك ، بعد أن اكتشفت حماتي ذلك ، أخذت ابنها الثاني وزوجته لطلب الأحجار و الفضة، حسب قواهت كان الحجر هو شيء زوجي قبل إنفصاله عن الأسرة ، ويجب أن يكون ملكا للعائلة. وارادت أيضا أن تفتح قاعة الأجداد وتحكم على زوجي بجريمة عدم طاعة الوالدين. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن