/ اربعة وخمسون /

383 47 8
                                    

💕__________💕

ترك شاو يون آن ، الذي كان غير مسؤول للغاية ، الفوضى وعاد إلى المنزل ، لم يكن الطفلان في العائلة يعرفان ذلك بعد. في المنزل ، كان وانغ تشينغ ووانغ ني يدرسان في الغرفة ، كان غو زي يو يرشدهما ، وكان غو زي مو يغسل الملابس. عند رؤية الاثنين ، وقف غو زي مو على الفور. رأى شاو يون آن أن يديه متجمدتان ولونهما أحمر من البرد ، لذا طلب من وانغ شيجينغ غلي الماء الساخن ، وقال : " سأغسل أنا والأخ جينغ ملابسنا الخاصة ، عليك فقط المساعدة على غسل ملابس آه تشينغ وشياو ني الخارجية ، اما ملابس شياو ني الداخلية فسوف تغسلها بنفسها. عندما نعثر على امرأة للعمل في المنزل ، ستقوم هي بغسلها . "

خفض غو زي مو رأسه قليلا ، لقد كان بالفعل انطوائيا قليلا ، وبعد تعرضه لحادث في المنزل ، اصبح أكثر انطوائية ، ولم يكن يحب إظهار وجهه أكثر. الآن وجهه نظيف ، لكنه لا يعرف كيف يظهر وجهه الحقيقي بعد أن كان متسولا لعدة سنوات.

غو زي مو"إنه ليس بالعمل الكثير ، يمكنني القيام به. سأترك ملابس شياو ني الداخلية لها."

ربت عليه شاو يون آن ، وطلب منه أن يسترخي ، وقال: "ملابسي أنا والأخ جينغ ، الأخ جينغ معتاد على غسلها ، إنه لا يحاول أن يكون مهذبا معك. حاول أن تجعل هذا المنزل منزلك. هل تعرف كيف تصنع المعكرونة؟"

أومأ غو زي مو ، كان وسيم المظهر، وكانت والدته وشقيقه يحميانه دائما. ولكن لأن أسرته كانت فقيرة، كان بإمكانه أن يفعل كل ما كان من المفترض أن يفعله، ولم يكن متعجرفا أبدا لمجرد أنه كان يبدو جيدا.

قال شاو يون آن: "لا أعرف كيف أصنع المعكرونة. بهذه الطريقة ، يمكنك صنع المعكرونة في المنزل في المستقبل ، ويمكن للأخ جينغ أيضا مساعدتك. "

"حسنا!" إذا كان هناك شيء يمكنه القيام به ، فسيشعر غوه زي مو براحة أكبر.

شاو يون آن : "سأقوم بإعداد بعض الوجبات الخفيفة لاحقًا، من فضلك ساعدني."

"حسنًا!" رفع غو زي مو رأسه قليلاً، مع نظرة راحة البال المطلوبة على وجهه.

قام وانغ شيجينغ بغلي الماء وذهب لتقطيع الخشب. دخل شاو يون آن غرفة الأخوين ، وعندما سمع غو زي يو في الغرفة عودتهما، كان على وشك النزول من كانغ ، لكن شاو يون آن أوقفه.

مشى شاو يون آن نحوهم وجلس ، وقال لـ وانغ تشينغ ووانغ ني: "العم دا غو هو شيوكاي ، بسبب حادث في المنزل ، انتهى به الأمر هنا ، ولم يأخذ الامتحان مرة أخرى ، إذا كنتما لا تفهمان شيئا ما ، عليكما أن تسألا العم دا غوه أكثر ".

سقطت عيون الطفلين على غو زي يو على الفور بإعجاب شديد ، مما جعل وجه غوه زي يو يحترق من الحرج.

التفت شاو يون آن إلى غو زي يو: "الأخ غو ، حاول أنت والأخ الصغير غوه التعامل مع هذا المكان كمنزل خاص بكما. في فترة ما بعد الظهر ، عندما نذهب إلى مقر المقاطعة ، سأذهب إلى أخي الأكبر وأخبره عنكما ، حتى يتمكن من الاستفسار عن الوضع هناك. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن