تصوييت عزيزاتي 😘😘👇
💕__________💕
بحلول الوقت الذي نزل فيه وانغ شيجينغ وشاو يون آن وأطفالهما الثلاثة من الجبل ، كان ذلك بالفعل صباح اليوم السابع الذي غادروا فيه المنزل. لم يعرفوا أنه بسبب - اختفائهم- ، كانت مقاطعة يونغشيو بأكملها في حالة من الفوضى. وهذا هذا في الحقيقة ليس مبالغة. لم تكن هناك أخبار منهم في اليوم التالي لمغادرتهم المنزل ، وكان يان فوشينغ قلقاً للغاية ، بعد ذلك ذهب ليجد لب تشينغ ،و صعد الجميع إلى الجبل للبحث عنهم بشكل منفصل. لكن بعد فترة وجيزة من بدأ اللحث عنهم ، سمعوا صوت هدير قادم من أعماق الغابة الجبلية ، ثم شعروا ان أرض قرية شيوشوي بأكملها باهتزاز بشكل غير عادي ، وفي الوقت نفسه ، طارت الطيور من الغابة إلى السماء مع اصوات عالية ، واصبحت السماء بأكملها مغطاة بالطيور الكثيفة. ظهرت الوحوش البرية في الغابة أيضا كما لو أن شيئا ما قد حفزها ، ولكن بدلا من الاندفاع إلى أسفل الجبل وإيذاء الناس ، هرعت الى مناطق أخرى في الغابة. اصبح تدفق مياه الجدول والينابيع في الجبال والغابات مرتفعا لدرجة أن النهر الصغير في القرية ، الذي لم يكن عميقا ، ارتفع الى الضفة في يوم واحد فقط ، وكاد يغمر الحقول.
عندما ظهرت مثل هذه الأشياء ، كان القرويون في قرية شيوشوي خائفين لدرجة أنهم ركعوا وصلوا ، وتساءلوا عما اذا كان الإلٓه غاضبا. أرسل يان فوشينغ على عجل شخصا لإبلاغ جيانغ كانغنينغ أن وانغ شيجينغ وشاو يون آن قد أخذا أطفالهما إلى أعلى الجبل ، لكنهما لم يعودا بعد ، وكانت هناك رؤية في الجبال والغابات ، وكان يخشى أن يكونوا في خطر. لحسن الحظ ، في تلك الليلة ، اختفت كل هذه الرؤى ، واصبح كل شيء هادئا. لكن بهذه الطريقة اصبح القرويين أكثر خوفا ، في اعتقادهم لن هذا ربما يكون شيئاً شريراً.
عندما سمع جيانغ كانغنينغ أن وانغ شيجينغ وشاو يون آن والأطفال الثلاثة مفقودون ، كاد يفقد انفاسه تقريباً. ثم أرسل على الفور مسؤولين إلى قرية شيوشوي للعثور عليهم. ولكن باستثناء الحيوانات التي تركض بجنون، لم يرَ المسؤولون الحكوميون أحداً في الجبال والغابات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأشجار في الجبال والغابات مليئة بالمياه ، ولا توجد طريقة للتعمق للعثور على الأشخاص ، لذلك لم يكن أمام الجميع خيار سوى التراجع. كان جيانغ كانغنينغ قلقا جدا لدرجة أن لسانه بدأ يعاني من تقرحات ، كانت تلك العائلة أغلى من الذهب ، وخاصة شاو يون آن ، بالنسبة له ، كان أحد أفراد الأسرة المقربين منه كما لو كان شقيقه بالفعل ؛ في ولاية يان ، كان قد وعد الإمبراطور ضمنياً بأنه لن يحدث شيء لهذا الشخص الغريب، فكيف يمكنه البقاء على قيد الحياة إذا كان هناك أدنى خطأ؟، لم يعد غو زي يو يدير شؤون منزل صنع الشاي بعد الآن ، وعاد للعثور عليهم ، وفي الوقت نفسه ساعد يا فوشينغ على استرضاء الناس في الأسرة. لم يكن وانغ شيجينغ وشاو يون آن في المنزل ، لذا أخذ غو زي يو زمام المبادرة لتجفيف وغربلة الشاي الذي تم شراؤه أولا. لحسن الحظ أن هناك غو زي يو و يان فوشينغ في المنزل ، وإلا فإن عدم عودة وانغ شيجينغ و شاو يون آن ، سوف تجعل قصر وانغ في حالة من القلق والذعر أولا.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Fantasiaالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...