/ مائة وسبعة و ستون /

143 30 8
                                    

💕__________💕

بغض النظر عن أفكار الأشخاص في الخارج ، داخل الغرفة الداخلية ، وقف الإمبراطور يونغ مينغ و ظاي تشي يو في مواجهة بعضهما البعض ، ووقف الخصي غوه شون و الخصي تشو جين في الزاوية. أمر الإمبراطور يونغ مينغ شخصا ما بسحب ستارة الغرفة الداخلية وفتح صندوق خشب الأبنوس. عندما انبعث العطر الغريب لثمرة الخلود وظهر الضوء الناعم ، صدم داي تشي يو أيضا لدرجة أنها لم يستطع التحدث على الإطلاق.

أخرج الإمبراطور يونغ مينغ زجاجة اليشم من صندوق الأبنوس، وتقدم الخصي غوه شون على الفور ليأخذ الصندوق بكلتا يديه، ثم تراجع بسرعة. قال الإمبراطور يونغ مينغ: "احضر لي كأس الخزف ".

أحضر الخصي غوه شون على الفور كأسًا من أكبر من الخزف ، وسكب الإمبراطور يونغ مينغ ثمرة الخلود و ماء الخلود في كأس الخزف . أضاء ضوء ثمرة الخلود الغرفة بأكملها، وحبس داي تشي يو أنفاسه ، حتى أن قلب الإمبراطور يونغ مينغ كان ينبض بعنف.

الإمبراطور يونغ مينغ "يجب أن تكون على علم بالفعل بـ ثمرة الخلود."

نظر داي تشي يو إلى الأعلى.

أخذ الإمبراطور يونغ مينغ نفسا عميقا ، والتقط ثمرة الخلود ، ووضعها في فمه ، ثم عانق داي تشي يو. أدرك داي تشي يو نوايا الإمبراطور يونغ مينغ ، وتحرر وقال على عجل ، "جلالة الإمبراطور ، لا تفعل ذلك! " ثم ركع بشدة" ، لا يوجد سوى ثمرة خلود واحدة ، اطلب من الإمبراطور تناولها في أسرع وقت ممكن."

انحنى الإمبراطور يونغ مينغ، وأمسك بذراع داي تشي يو وسحبه إلى الأعلى، ثم لم يمنحه فرصة للاعتراض، وأمسك رأسه باليد الأخرى وسد فمه بشفتيه.

بكى الخصي غوه شون و الخصي تشو جين. قرص الإمبراطور يونغ مينغ ذقن داي تشي يو بقوة وجعله يفتح فمه ، ثم أجبره الإمبراطور يونغ مينغ على تناول نصف ثمرة الخلود. عندما دخلت ثمرة الخلود فم ظاي تشي يو ، تم خلطها بدموعه المالحة. استمر الإمبراطور يونغ مينغ بالإمساك بـ داي تشي يو حتى دخلت ثمرة الخلود إلى بطون الاثنين ، حتى تأكد أنه لم يعد هناك ثمرة الخلود في فم داي تشي يو ، تركه الإمبراطور يونغ مينغ.

داي تشي يو : "الامبراطور……"

انهمرت دموع داي تشي يو دمعة تلو الأخرى ، وعانقه الإمبراطور يونغ مينغ ، وقال بصوت أجش : " في السماء والأرض ، سآخذك معي ، أنا .... " توقف صوت الإمبراطور يونغ مينغ مؤقتا ، ثم أمسك داي تشي يو من الألم ، وتقوس جسده بالكامل.

الإمبراطور يونغ مينغ : "همم-أنين الألم-!"

"جلالة الإمبراطور !"

"تشيان سوي!"

دوت صرخات الألم التي صرخ بها الإمبراطور فجأة في الغرفة الداخلية ، وبعد أن ذهل الجميع في الخارج ، نظر الجميع إلى وانغ شيجينغ وشاو يون آن ، ثم هرعوا جميعا إلى باب الغرفة الداخلية .

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن