الفصول /٢١٤ - ٢١٥ - ٢١٦ /

91 19 15
                                    


- الفصل مائتان و اربعة عشر -

💕__________💕

في الواقع لم يفهم شاو يون آن نهج شعب هوهار قليلا.

بغض النظر عن مدى قوتك ، عليك دائما أن تبقى بعيدا عن الأنظار عندما تذهب إلى أراضي شخص آخر ، ناهيك عن أنه في العصور القديمة ، حيث كانت حركة المرور غير مريحة للغاية ، اذا أزعجت الثعبان في جحره ، كان من السهل للغاية على الطرف الآخر مطاردتك وقتلك ، بعد كل شيء ، لم تكن هناك سيارة وطائرة ووسائل نقل أخرى يمكنها اخذك للهروب بسرعة.

القوة العسكرية لمملكة هوهار قوية بالفعل ، لكن هذه هي عاصمة مملكة يان. ناهيك عن أن مملكة يان لا يزال لديها جيش تحت قيادة عائلة داي ، لذا فإن الملك كو تشين نفسه هو تذكرة بشرية ذات قيمة عالية جدا.

لن يعتقد الملك كو تشين أن خمسمائة شخص فقط يمكنهم إيقاف مئات الآلاف من القوات في مملكة يان بأكملها. إنه متعجرف ومتغطرس في عاصمة مملكة يان ، ما الغرض من كل هذا؟ هل أراد أن يكون رهينة؟ هل يمكن أن يكون مازوشياً بطبيعته؟

سأل شاو يون آن ذات مرة هذا السؤال لـ وانغ شيجينغ ، وسأل أيضا داي الجنرال العجوز وداي تشان شياو. قال كل من الحنرال العجوز و داي تشان شياو إن أداء الملك كو تشين كان طبيعيا ، فقط وانغ شيجينغ شرح له عن شكوكه. تم كسب المعركة الأخيرة ضد يان بفارق ضئيل ، وكان ذلك بسبب الموت المفاجئ لخان هوهار العظيم. الآن بعد بما ان مملكة هوهار ارسلت مبعوثين ، فهذا يدل على أن تغيير السلطة في مملكة هوهار قد اكتمل. و إذا كانت هناك حرب كبيرة أخرى ، فإن فرص فوز مملكة يان صغيرة جدا ، - بالطبع - ، هذا قبل ظهور شاو يون آن وجيانغ موشي.

لكن شعب هوهار لا يعرف ، و حتى داي تشان شياو لا يعرف أن جلالة الإمبراطور لديه بالفعل بطاقة رابحة رهيبة للغاية في يده. و في هذا السياق ، سيكون الملك كو تشين متعجرفا بشكل طبيعي ، لأن مملكة يان لن تجرؤ على إيذائه ، ولم تجرؤ على تحمل عواقب انتقام مملكة هوهار من مملكة يان.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن شعب هوهار أناس أميون لم يقرأوا كتابا أبدا ، وهم رجال متهورون بأطراف متطورة وعقول بسيطة ، ولن يفهموا ما يعنيه أن التنين القوي يصعب عليه قمع الثعبان المحلي ** ، وهذا النوع من الأداء هو غريزة عقليتهم القوية.

(يعني الشخص الخارجي القوي مستحيل يقمع بلد معين محمي من قبل شعبه).

كانت رؤية وانغ شيجينغ مختلفة تماما ، لذا يمكنه أن يرى أن معدل ذكاء الملك كو تشين منخفض ، لكن الآخرين ، بمن فيهم الجنرال العجوز ، لا يفكرون في معدل الذكاء ، وأداء الملك كو تشين طبيعي في رأيهم.

أومأ شاو يون آن برأسه بتفهم ، لقد بالغ حقا في تقدير معدل ذكاء هؤلاء الناس. في هذه اللحظة ، نظر إلى الملك كو تشين ، الذي وقف ونظر إلى الإمبراطور يونغ مينغ بعيون قاتمة ، مثل الأحمق ، وهز رأسه في قلبه ، سيكون من الجحيم أن يعود هذا الرجل على قيد الحياة. وقريبا ، كما قال شاو يون آن بالتأكيد ، أن هذا الرجل لن يتمكن بالتأكيد من العودة على قيد الحياة!

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن