💕__________💕
عاد وانغ شيجينغ وشاو يون آن إلى المنزل في وقت لاحق ، وكان غو زي يو هو الذي فتح الباب. أخبر الاثنين أن هناك العديد من الأشخاص الذين جاءوا لتقديم تحيات العام الجديد إلى العجوز سين وجيانغ كانغ نينغ، نظرا لأن أيا منهما لم يكن في منزله ، فقد جاء هؤلاء الأشخاص إلى هنا. لذلك سمح العجوز سين و جيانغ كانغ نينغ للاثنين بتقديم تحيات العام الجديد براحة البال ، لذلك لم يسمحوا لأي شخص بإستدعائهما مرة أخرى.
شعر شاو يون آن بالارتياح عندما سمع هذا. من المنطقي أن يعود الجميع إلى منزل والديهم في اليوم الثاني من العام الجديد ، ولولا حقيقة أن تحيات العام الجديد اليوم كلها في القرية ، لما ذهبوا. وبشكل غير متوقع، كان هناك أشخاص مثلهم اختاروا اليوم الثاني من العام القمري الجديد لتقديم التهاني بالعام الجديد. لكن شاو يون آن كان في حيرة من أمره فقط.
جاء ضيوف العجوز سين وجيانغ كانغ نينغ ، وكان على شاو يون آن ووانغ شيجينغ ، كمضيفين ، أن يرخبوا بهم. عندما دخل الاثنان المنزل ، رأوا أن ضيوف العجوز سين و وجيانغ كانغ نينغ كانوا هناك ، وكان جيانغ كانغ تشن هناك أيضا، وكان آه تشينغ وشياو ني يجلسان بين ذراعي جيانغ كانغ نينغ.
عند رؤية الاثنين ، استقبلهما العجوز سين على الفور : "عاد الأخ آن و شيجينغ . الرجل العجوز وقاضي المقاطعة يقومان بالترفيه عن الأصدقاء هنا اليوم. هيا ، هيا ، سيقدم لكم الرجل العجوز الاثنين."
وقف جميع الحاضرين والقوا التحية عليهما بحماس ، كما رد شاو يون آن ووانغ شيجينغ التحية على عجل. نظر شاو يون آن إلى الضيوف ، باستثناء شخص واحد ، لم يكن يعرف أي شخص آخر. لكن الشخص الذي يعرفه لم يكن مألوفًا له أيضًا ، كان كانغ روي. كان جميع الأشخاص الذين جاءوا رجالا ، ولم يستطع شاو يون آن إلا التفكير : [لا يمكن أن يكونوا جميعا عزاب ، أليس كذلك؟]
يشمل ضيوف العجوز سين مرافقين ومسؤولين في مقاطعة يونغشيو ، بالإضافة إلى الأصدقاء القدامى ، بالإضافة إلى ثلاثة من طلاب العجوز سين الذين يقال إنهم متميزون نسبيا ، وبالطبع ، يوجد عدد قليل من الطلاب الآخرين هنا لتملقه. كان معظم الأشخاص الذين جاءوا لتقديم تحيات العام الجديد إلى جيانغ كانغ نينغ من المتملقين، لأنه ليس لديه الكثير من الأصدقاء هنا. لذا بطبيعة الحال تداخل ضيوف السيد سين و جيانغ كانغ نينغ.
لم يخفي الاثنان مكان الاحتفال بالعام الجديد ، لذلك بمجرد مرور اليوم الأول من العام الجديد ، جاء هؤلاء الأشخاص الى هنا على عجل لتقديم تحيات العام الجديد لهم ، ولم يهتموا حتى بمرافقة زوجاتهم إلى منازل والديهم ، باستثناء العزاب بالطبع. ومع ذلك ، هؤلاء ليسوا كل الأشخاص الذين جاءوا لتقديم تحيات العام الجديد إلى العجوز سين وجيانغ كانغ نينغ.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Fantasyالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...