/ خمسة وعشرون /

511 59 3
                                    

💕__________💕

لم يُبقي جيانغ كانغ نينغ الاثنين لفترة طويلة ، لأنه لا يزال لديه عمل رسمي للتعامل معه. بعد خروجه من يامن المقاطعة ، قال وانغ شيجينغ لـ شاو يون آن: "بالأمس ، جاء لي تشينغ من قرية شاو للبحث عنك ، لقد ذهبت للقائه بدلاً منك."

رفع شاو يون آن حاجبيه .."لماذا يبحث عني؟"

قال وانغ شيجينغ: "جاء ليقول بأن والديك بالتبني تبنياك وانقذا حياتك أيضا ، واراد أن يطلب منك عدم التحقيق في تجربة حياتك الخاصة. لم يوضح ، لكني أعتقد أنه ربما يعرف شيئا عن القصة الداخلية. أخبرته أنه طالما يستطيع إدارة عائلة والديك بالتبني ، فمن الطبيعي أن تتوقف عن الحديث عن تجربة حياتك.
ذكرني العم تشاو من وقت لآخر ، قائلا إن الناس في قرية شاو لابد أنهم تسمعوا عن علاقتك بقاضي المقاطعة جيانغ ، لذلك جاء لي تشينغ قرية شاو إلى هنا ، خائفا من أن تذكر هذا الأمر لقاضي المقاطعة جيانغ."

شمّ شاو يون آن ببرود: "طالما أنهم أذكياء ، فأنا لست من الصعب إرضاءه".

وانغ شيجينغ " هذا ما قلته له. ثم قال لي إنه بما أنك وقعت صك إنفصال مع عائلتك بالتبني ، فلن يتواصل الجانبان مع بعضهما البعض في المستقبل ، ولن تكون بعد الآن عضوا في عائلة شاو. "

"شكرا جزيلا على لطفهم العظيم. كشفت عيون شاو يون آن عن ازدراءه. لذلك ، فإن فخذ قاضي المقاطعة جيانغ يجب أن يتم احتضانه بالفعل بإحكام.

بعد ذلك ذهب الاثنان إلى مدرسة المقاطعة ، وتزامن وصولهم مع وقت إغلاق مدرسة المقاطعة اليوم ، وكان الرجل الذي يحرس الباب لا يزال هو العم السابق. أخرج شاو يون آن زجاجة من مربى حليب الماعز وأعطاها له.
بعد تلقي الهدية ، ابتسم العم غوان بحرارة وأخبر شاو يون آن عن مكان إقامة العميد سين والسيدين بتفصيل كبير. عاش السيدان وعائلاتهما في مدرسة المقاطعة ، ولم يكن مقر إقامة العميد سين بعيدا عن مدرسة المقاطعة.

بعد المناقشة بين شاو يون آن ووانغ شيجينغ ، قرر الإثنان الذهاب لزيارة السيدين أولا ، ثم يذهبان إلى منزل العميد سين. كان السيدان لا يزالان متفاجئين تماما بزيارة شاو يون آن . اعطاهما شاو يون آن المربى والسلع الجبلية واعتذر لهما مرة أخرى.

تلقى السيدان هدية جديدة تسمى "المربى" ، وتصرف شاو يون آن بأدب شديد و كان "حسن التصرف" ، لذا أصبح لدى السيدين اللذين أعجبا بالفعل بشاو يون آن انطباع أعمق عنه. بعد علمها أن ابن شاو يون آن ووانغ شيجينغ أراد الذهاب إلى مدرسة خاصة العام المقبل ، اعطى السيدان بالفعل بعض كتب التنوير إلى شاو يون آن ، وذكراه أيضًا أنه يمكنه الالتحاق بمدرسة خاصة عادية مسبقًا عن طريق إنفاق القليل من المال.

يمكن شراء الكتب التي قدمها السيدان من المكتبة في بلدة المقاطعة ، وحتى أنها تبدو مثل الكتب التي اشتراها شاو يون آن ، لكن الكتب التي قدمها السيدان مليئة بالملاحظات وآرائهما الخاصة ، والتي توفر تعليما مجانيا تماما لمرحلة ما قبل المدرسة! شكرهما شاو يون آن ووانغ شيجينغ مرارا وتكرارا ، هذا الشيء شيء ثمين لا يمكنهم شراؤه بالمال الآن!

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن