/ الفصل العاشر /

569 63 19
                                    

💕________💕

لم تكن هناك طاولات وكراسي في الغرفة ، لذلك طلب شاو يون آن من الطفلين الجلوس على كانغ وقال ، "لا يجب تناول الطعام والنوم فوراً ، لقد تناولتما الكثير في الليل."

خفض الطفلان رأسيهما بحرج ، ثم رفع وانغ تشينغ رأسه مرة أخرى بشجاعة ليقول ، "الأطباق التي أعدها الأب الصغير لذيذة." أومأت وانغ ني على الجانب بقوة.

فرك شاو يو آن رأس وانغ تشينغ، وشعر بالسعادة للغاية. ثم سأل: "ماذا كنتما تفعلان عادةً خلال النهار؟"

كبح وانغ تشينغ الاسترخاء على وجهه وأجاب: "تقطيع الخشب ، وإطعام الدجاج ، وإطعام الخنازير ، والطهي ، وقطف الخضار ، والذهاب إلى الحقل ، وغسل الملابس."

أمسكت وانغ ني بيد شقيقها: "أنا أغسل الملابس وأطعم الخنازير وأطعم الدجاج وأشعل الموقد وأسقي الأرض."

شاو يون آن ، الذي سمع الكثير من العمة وانغ ، ما زال غير قادر على السيطرة على غضبه ، وسأل ، "إذن هل فعل ابن عمكم هذا ايضاً؟"

هز الطفلان رأسيهما في انسجام تام ، وقال وانغ تشينغ بوجه متجهم: "ابن عمي يريد الدراسة".

شاو يون آن "وانغ تشىي سونغ لم يهتم؟"

هز وانغ تشينغ ووانغ ني رؤوسهما نفياً مرة أخرى ، وقالت وانغ ني بخجل ، "العم يريد الدراسة."

اذهب الى الجحيم مع المدرسة! تلك العائلة هي حفنة من الأوغاد! الأطفال في الريف هم المسؤولون في وقت مبكر ، لكنهم جميعا أحفاد ، يتعين على وانغ تشينغ ووانغ ني القيام بأشياء طوال اليوم ، لكن الصبي الأكبر لا يفعل شيئا ، وانغ ني تبلغ من العمر أربع سنوات فقط! أيدي الطفلين خشنة و ليست ما يجب أن يحصل عليه الأطفال.

الآن فقط ، قام الطبيب صن بفحص نبض الطفلين وقال إن الطفلين ضعيفان ويجب الاعتناء بهما أكثر ، وإلا ستكون هناك مشاكل في المستقبل. إذا استمرت شياو ني على هذا النحو ، فسيؤثر ذلك على خصوبتها المستقبلية.

لم يرى ابن أخ وانغ شيجينغ من قبل ، ولكن بمجرد التفكير في صهره ، يمكنه تخمين أن الطفل يجب أن يكون مشابها للخنزير.

هذان الزوجان العجوزان الغريبان أساءا إلى الكبار والصغار ، إذا لم ينفصل وانغ شيجينغ عن عائلتة بحزم ، فسيكتب بالتأكيد خطاب طلاق له!

شاو يون آن ، الذي أفسده أجداده وعاملوه ككنز في قلوبهم ، احتقر مرة أخرى السيدة وانغ والرجل العجوز وانغ في قلبه.

تابع شاو يون آن: "في المستقبل ، سأسمح لكما بفعل ما تستطيعان في الأسرة ، لكنني لن أسمح لكما بفعل الكثير من الأشياء كما كان من قبل." أثناء حديثه ، أخذ نسختين من الورق ، "من الغد فصاعدا ، سيمارس كلاكما الخط على الورق ، وسيعلمكما الأب الصغير كيفية الإمساك بالفرشاة أولا. في الآونة الأخيرة ، كان هناك الكثير من الأشياء في المنزل ، وعندما تنتهي هذه الأشياء ، سيعلمكما الأب الصغير الكلمات والقراءة. آه تشينغ يريد أن يتعلم ، وعلى شياو ني أيضا أن تتعلم. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن