الفصلين / ١٧٩ - ١٨٠ /

343 35 12
                                    

/ الفصل مائة و تسعة و سبعون /

💕__________💕

كانت السيدة العجوز وو وو تشنغ في القصر الإمبراطوري ، وأمام الإمبراطور يونغ مينغ و تشيان سوي ، لم يتمكن الاثنان من إرسال الأخبار الى قصر الدوق آن.

عندما أخذ الخصي غوه شون الطبيب نينغ مو الذي خرج من السجن إلى قصر الدوق آن ، ونقل المرسوم المقدس ، و رؤية رئيس المستشفى الإمبراطوري ، أصيب قصر الدوق آن بالذعر ، وتقدم الدوق آن و ابنه الأكبر.

لكن كان الأوان قد فات بالنسبة لهم لإيقافهم أو القيام بشيء ما. إذا كان هناك الطبيب نينغ مو فقط ، فسيكونون قادرين على فعل شيء ما ، لكن الخصي غوه شون كان حاضرا ، ولم يتمكنوا من فعل شيء سوى تأخير الوقت قليلاً على الأكثر ، ولكن بغض النظر عن أي شيء ، لم يتمكنوا من منع الطبيب نينغ مو من رؤية وو جيان . بصفته الطبيب الرئيسي للمستشفى الإمبراطوري ، يتمتع نينغ مو بطبيعة الحال بصداقة مع قصر الدوق آن. لقد تم سجن الطبيب نينغ مو لفترة طويلة ، وعندما أخرجه الخصي شون من السجن ، كان قد أوضح له بالفعل أن الإمبراطور و تشيان سوي يريدان معرفة الحقيقة حول ما كان يحدث مع جسد وو جيان. لذا بغض النظر عن مدى جرأة نينغ مو ، لم يجرؤ على الاهتمام بصداقته مع قصر الدوق آن في هذا الوقت. إذا أراد الإمبراطور تشيان سوي معرفة الحقيقة ، فعليه أن يقول الحقيقة ، ويجب أن تكون الحقيقة التي يريد الإمبراطور وتشيان سوي معرفتها.

تجاهل نينغ مو ، الذي خرج كن السجن للتو ، النظرات الحارقة تجاهه من الدوق آن و ابنه الأكبر، وفحص بعناية وو جيان، وبعد أن توقف، سأل الخصي غوه شون شخصيا: "الطبيب نينغ ، ما هو مرضه؟"

سعل الدوق  آن مرتين. لم يرفع الطبيب نينغ مو رأسه وقال ، "مرض السيد الشاب وو جيان صعب للغاية. لم يمارس هذا الطبيب المهارات الطبية لعدة أيام ، اخشى اني اهملت بعض التفاصيل خلال فحصه."

وضع الخصي غوه شون منديلاً حريرياً على أنفه ، كما لو أنه لا يحب الرائحة في الغرفة ، وقال بقليل من الإحراج: "الإمبراطور و تشيان سوي ينتظران ، لأن الطبيب نينغ لا يستطيع التأكد ، ثم دعنا نحمله إلى القصر الإمبراطوري ، حتى يتمكن الأطباء الإمبراطوريون من رؤيته في القصر والعناية به ".

قال الدوق آن على الفور: "لا نجرؤ على إزعاج الإمبراطور . لقد بحث قصر الدوق عن أطباء مشهورين في العاصمة من أجله ، وقالوا جميعا إن مرض إير مجرد قلق شديد ، وقد اصبح جسده ضعيفاً للغاية ، وما إذا كان بإمكانه البقاء على قيد الحياة يعتمد على حظه."

كما قال الإبن الأكبر للدوق آن ، على عجل ، "إن حمله إلى القصر بهذه الطريقة لن يؤذي فقط الإمبراطور وتشيان سوي ، ولكن سيقول الآخرون أيضا إن قصر الدوق الخاص بنا مدللاً ومتغطرساً".

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن