/ ثلاثة و ثلاثون /

482 54 29
                                    

💕__________💕

"ماذا؟!" ذهلت السيدة وانغ ، هل يجب أن تعيد الفضة ؟!

تحدث وانغ تشي سونغ: "أمي ، أعيدي الفضة إلى زعيم العشيرة". رفض الأخ بينغ الإستسلام.

عندما سمعت السيدة وانغ ذلك، أصبحت قلقة: "هل يمكن لمن اعطى المال استعادته؟! ألم تحتفظ به الأم من أجلك لتستخدمه؟!"

واااه!

انفجرت المناطق المحيطة، أرادت هذه السيدة العجوز وانغ حقًا أن تأخذ أموال زعيم العشيرة لتستخدمها!

كان صوت وانغ شوبينغ أكثر برودة: "العمة وانغ ، لم تسقط فضة أحد من السماء. ذهبت إلى منزلي لتبكي ، قائلة إنه لا يوجد أحد في العائلة يعمل في الحقل ، وكان والدي طيب القلب ، واعطاك ثلاثة تايل من الفضة لمساعدة عائلتك ، لكنك أردت الإحتفاظ بها لاستخدامك الخاص. العمة وانغ ، تشي سونغ عالِم ، لا ينبغي لأي منا أن يصنع مشهدا سيئا ، عمتي ، يجب أن يكون لديك هذه العملات الـ ٩٠٠ ، أعيدي لي الثلاثة تايل من الفضة. "

تحدث جميع القرويين ، قائلين بصراحة إن السيدة وانغ لم تكن منطقية ، وقال بعض الناس إن وانغ تشي سونغ ، العالِم ، يمكن أن يتجاهل أخذ أمه لفضة زعيم العشيرة ، ما الفرق بين هذا وبين الإحتيال في المال.

وجه وانغ تشي سونغ لا يمكن أن يكون أكثر قتامة، أرادت السيدة وانغ أن تتصرف بشكل سيئ، لكن وانغ تشي سونغ أوقفها. أجبر وانغ تشي سونغ السيدة وانغ على إعادة الثلاثة تايل من الفضة إلى وانغ شوبينغ ، وهذه ليست النهاية ، هنا أعادت السيدة العجوز وانغ الفضة على مضض إلى وانغ شوبينغ ؛ هناك ، بدأ الأشخاص الخمسة الذين تم توظيفهم في طلب أجور الأيام القليلة الماضية ، وقالوا إنهم سيستقيلون.

كيف يمكن للسيدة وانغ أن تكون على استعداد لتقديم المال لهم، لم ينته عمل المزرعة هذا بعد ، لكن كلمات القرويين مليئة بالفعل بجميع أنواع الازدراء والسخرية ، لذا لم يستطيع وانغ تشي سونغ الجدال ، وأجبر السيدة وانغ على تسوية أجور الأشخاص الخمسة. بمجرد تسوية الأجور ، استدار وانغ شوبينغ واستأجر هؤلاء الأشخاص الخمسة لمساعدة مزرعة أسرته. كان وانغ وينهي غاضبا و مريضا ، لذا لم يسمح وانغ شوبينغ لوالده بالعمل في الحقل بعد الآن ، لكنه كان الابن الوحيد في الأسرة ، والباقين كبارا وصغارا ، ولم تستطع الأم وزوجته فعل الكثير ، على أي حال ،في الأصل تم إعطاء هذه التايل الثلاثة من الفضة لعائلة السيدة وانغ لتوظيف الناس ، لذا ببساطة أخذها وانغ شوبينغ لإستخدامها ، بحيث يمكن أن يكون والده ووالدته أكثر استرخاء.

لم يدفع وانغ شوبينغ لهم ما قدمه وانغ شيجينغ لعماله ، دفع فقط ٣٠ عملة نحاسية للشخص الواحد في اليوم ، بما في ذلك الطعام والسكن ، وكان عليهم إنهاء جميع الأعمال في الحقل في غضون خمسة عشر يوما ، ودفع وديعة قدرها ٣٠٠ عملة نحاسية مقدما. وافق الخمسة على الفور. صحيح أن أجور وانغ شيجينغ للعمال كانت عالية على الجانب ، لكنه لم يشمل الطعام والسكن. إلى جانب ذلك ، فإن قدراتهم ليست جيدة مثل الأشخاص الذين استأجرهم وانغ شيجينغ ، لذلك لا يوجد شيء يمكن قوله. في تلك اللحظة ، أخذ وانغ شوبينغ الأشخاص بعيدا ، وكانت السيدة وانغ على وشك العواء لكن بمجرد أن جلست على الأرض ، امسك بها وانغ تشي سونغ وسحبها إلى المنزل. بمجرد عودتها إلى المنزل ورأت وانغ تشون شيو ، وبختها السيدة وانغ لطلبها من  تلك المرأة غسل سروالها المتسخ ، مما تسبب في ضجة وتم صفع وانغ تشون شيو من قِبلها. بكت وانغ تشون شيو بشدة ، وعاد وانغ تشي سونغ إلى غرفته ومزق المقال الذي كتبه للتو.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن