/ تسعة وستون /

255 39 1
                                    

💕___________💕

"لن العب بعد الآن إذا واصلت وقاحتك!"

"حسنًا، إذا كنت لا تريد اللعب، دع شيجينغ يأتي. إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكن لـ زي مو او زي يو القيام بذلك."

" لا يمكنك التراجع عن بلاطك، هذا هو الشرط الأساسي للعب ماجونغ!"

"نحن نتعلم فقط، لذا مسموح لنا أن نتراجع على ذلك."

بكت شياو ني وركضت إلى جانب الأب الصغير بوجه أحمر ، وسحبت كم الأب الصغير ، استدار شاو يون آن ، الذي كان يقاتل مع جيانغ كانغنينغ ، مندهشا .."شياو ني ما الأمر ؟"

استنشقت شياو ني: "أبي الصغير ، لقد فقدت كل الحلوى ، الأخ شي جيد جدا في اللعب."

شاو يون آن "هاه؟"

ذهل الجميع على طاولة ما جونغ. ثم التفت جيانغ كانغ تشن لرؤية ابنه أولاً . ثم رأى أن هناك كومة صغيرة من الحلوى أمام جيانغ موشي ، ولم يكن هناك سوى ثلاث قطع من الحلوى أمام وانغ تشينغ. وكان مقعد شياو نو فارغا من الحلوى أمامها تماماً .

شاو يون آن "ماذا تقصدين بأن الأخ شي قوي جدًا؟!"

أخذ شاو يون آن يد شياو ني ووقف ، وصدم سرا في قلبه ، جيانغ موشي لعب بالفعل مع آ تشينغ وشياو ني ؟! توقف جيانغ كانغ تشن وجيانغ كانغ نينغ عن لعب ماجونغ ، لذا نهض العجوز سين  أيضا وذهب لإلقاء نظرة. جلس شاو يون آن في مكان شياو ني ، ووضعها في حضنه ، والتقط كأس النرد.

شاو يون آن : "هيا، الأخ الأكبر شي، سوف يلعب العم آن معك مرتين."

لا يزال جيانغ موشي لا ينظر إلى الآخرين ، فقط ركز نظره على كأس النرد أمامه. لم يهتم شاو يون آن بمت إذا كان جيانغ موشي يفهمه ، فقد التقط كوب نرد شياو ني بسلاسة وهز النرد.

عندما تم وضعه على الأرض ، فتح كأس النرد. نردين من اربعة نقاط ، وواحد من ست نقاط. ثم حدث مشهد مفاجئ مرة أخرى، بمجرد أن فتح شاو يون آن كوب النرد الخاص به ، التقط جيانغ موشي كوب النرد الخاص به وبدأ في هزه، كما لو كان يلعب معه.صدم جيانغ كانغ تشن وجيانغ كانغ نينغ عندما رأوه ،ثم فرك جيانغ كانغ تشن عينيه ، مشتبها في أنه رأى ذلك بشكل خاطئ .

اهتزت أيدي جيانغ موشي الصغيرة الرفيعة بنفس القدر. بعد بضع نقرات ، وضع كوب النرد وفتحه.

"رائع!"

ثلاث ستات!

سحب جيانغ موشي يده ، وعلى الرغم من أنه لم يتفاعل مرة أخرى ، لكنه أعطى الناس "وهما" بأنه ينتظر استمرار شاو يون آن. نظر شاو يون آن إلى جيانغ كانغتشن ، الذي كان متحمسا والدموع في عينيه ، في دهشة ورمش ، ثم استدار وقال: "آه تشينغ ، دع الأب الصغير يستعير الحلوى الخاصة بك".

أعطى وانغ تشينغ جميع الحلوى الثلاثة لوالده الصغير. التقط شاو يون آن قطعة من الحلوى ووضعها أمام جيانغ موشي ، وخفض جيانغ موشي رأسه ووضع الحلوى وغنائمه معا ، زم جيانغ كانغ تشن شفتيه ، وعانق جيانغ كانغ نينغ كتف أخيه الأكبر.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن