/ مائة و اثنان و اربعون /

158 27 2
                                    


💕__________💕

في أكاديمية القمر الأبيض ، لأن العجوز سين في العاصمة ، ولأن كانغ روي كان بعيدا أيضا لفترة طويلة ، كلن هناك الكثير من الأشياء للعمل عليها في الأكاديمية . بالإضافة إلى ذلك ، فإن القائمة الإمبراطورية للإمتحان الإمبراطوري على وشك الصدور ، لذا كان كانغ روي مشغول أيضا بالتحضير ، وهو الآن عميد الأكاديمية الوحيد في مقاطعة يونغشيو.

"العميد ، هناك رسالة لك ، انها مرسلة من العاصمة."

رفع كانغ روي رأسه عن المكتب ومد يده لأخذ الرسالة. بعد أن شكره ، نظر إلى المظروف ، ووجد ان من أرسلها هو والد زوجته بالفعل. عندما فكر أنه كان في عجلة من أمره عندما عاد الى قرية شيوشوي و لم يودعه ، لم يستطع كانغ روي إلا أن يشعر بالذنب قليلا.

أخرج كانغ روي الرسالة ، وقرأها ، وعندما انتهى من قراءتها ، ظهرت نظرة مفاجأة على وجهه. بعد قراءة الرسالة ، قام كانغ روي بترتيب مكتبه. ثم وضع شؤون الأكاديمية التي عليه التعامل معها في الحقيبة التي طلب شاو يون آن من العمة تشو صنعها له ، و قرر المغادرة مبكرا والعودة إلى قرية شيوشوي. قبل أن يخرج من الأكاديمية ، التقى بالمسؤول الذي أرسلته حكومة يامن المقاطعة للعثور عليه ، ر اتضح أن الوثيقة الرسمية للامتحان الإمبراطوري قد صدرت ، وطلب قاضي المقاطعة من عميد الأكاديمية الذهاب إلى يامن.

في الوقت نفسه ، انتشر خبر كبير في مقاطعة يونغشيو. لا يتطلب الإمتحان الإمبراطوري لهذا العام خطاب توصية من عميد الكلية على مستوى المقاطعة أو أعلى منه حيث يوجد المرشح فقط ، ولكن أيضا خطاب توصية من عميد المدرسة المحلية.

لا يوجد سوى عميدين في مقاطعة يونغشيو ، أحدهما هو عميد مدرسة المقاطعة ، العجوز سين . والآخر هو كانغ روي ، العميد الحالي لأكاديمية القمر الأبيض. والآن العجوز سين في العاصمة ، ولم يتبقى سوى العميد كانغ روي. من أجل الحصول على خطاب توصية من العميد ، يجب عليك اجتياز اختبار الشخصية ، وأسلوب الأسرة ، والأخلاق ، وما إلى ذلك ، إذا كان الشخص الذي يوصي به عميد المدرسة لا يفي بالمتطلبات ، سوف يتورط عميد المدرسة أيضا .

بمجرد ظهور هذا الخبر ، بكى بعض الناس وضحك البعض. تصادف أن وانغ تشي سونغ ، الذي كان يدرس بجد في مدرسة المقاطعة ، قد خرج لشراء لعض الأشياء ، وعندما سمع الأخبار التي انتشرت على نطاق واسع ، تناثرت كومة من الورق كان قد اشتراها للتو في يده على الأرض. بعد أن ذهل لفترة من الوقت في مكانه ، ركض وانغ تشي سونغ فجأة إلى مدرسة المقاطعة مثل الجنون ، متجاهلا الأوراق التي أسقطها ، والتي كانت تساوي اثنين تايل من الفضة.

ركض وانغ تشي سونغ إلى بوابة مدرسة المقاطعة مثل المجنون لكن البواب اوقفه . في الأصل ، كان بإمكانه العودة إلى مدرسة المقاطعة للدراسة ، لكنه عندما عوقب على التفكير في المنزل لفترة ، وبعد انتهاء عقوبته و عودته إلى مدرسة المقاطعة مرة أخرى ، لم يستطع هو الذي مام فخوراً و متغطرساً تحمل مواجهة الاغتراب والسخرية من زملائه في الفصل تجاهه، لذا بعد أن صمد بالكاد لبضعة أيام ، توقف عن المجيء. على أي حال ، هذا العام  هو عام الإمتحان الإمبراطوري ، يتمتع المرشحون بحرية كبيرة لمراجعة دروسهم بالطريقة التي يريدونها ، ويفضّل وانغ تشي سونغ أن ان يبقى بهدوء في السكن المستأجر بدلا من التواجد مع زملائه في الفصل وتأثيرهم على مزاجه و مراجعته. لكن في هذا الوقت ، لم يستطع وانغ تشى سونغ الاهتمام بهذا الأمر ، فقد دفع الأشخاص الذين أوقفوه وهرع إلى مدرسة المقاطعة. ركض طوال الطريق إلى الفصل ، ورأى زملاء الدراسة الذين يعرفهم ، وبغض النظر عن رد فعل الطرف الآخر ، هرع وأمسك بالطرف الآخر وسأل عن السيد.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن