/ تسعة وسبعون /

264 40 4
                                    

💕__________ 💕

إن مكانة العجوز سين في أذهان الطلاب في مقاطعة يونغشيو يشبه وضع مدرسين الكلية في أذهان طلاب الجامعات في المجتمع الحديث ، وقد يكون أكثر خطورة. بعد كل شيء ، الجامعات في المجتمع الحديث على وشك أن تصبح شعبية ، لكن في هذا العصر لا يوجد سوى عدد قليل من الناس الذين يمكنهم القراءة ، وتونغ شينغ مثل تشو وين هوا و وانغ تشي سونغ جميعهم علماء يحظون بالإعجاب والحسد. لهذا السبب ، بمجرد ظهور العجوز سين ، تقلصت اعناق عائلة غوه ، التي كانت لا تزال متعجرفة مع وانغ شيجينغ ، على الفور كثيرا.

بعد أن القى تشو وين هوا التحية ، قال على الفور للعجوز سين: "العميد سين هذا الطالب اصبح تونغ شينغ في السنة الحادية عشر من كانغ شينغ ، وهو عم شيجينغ الثاني لأمه."

كما اىقى تشو وينساي التحية على الفور : "العميد سين ، هذا المتواضع هو تشو وينساي ، و هو عم شيجينغ الأكبر لأمه."

لم يناديهم وانغ شيجينغ ب "الأعمام" ، لذا اصبح تشو وينساي وتشو وين هوا محرجين بعض الشيء . أومأ العجوز سين برأسه قليلا إلى الاثنين ، ولم يستجب ، واصبح الاثنان أكثر إحراجا ، وخاصة تشو وين هوا.

قدّم العميد سين اولاً: "هذا هو العميد كانغ من - أكاديمية القمر الأبيض - ، وهو أيضا طالب لهذا الرجل العجوز."

عندما سمع الناس هذا ، انحنى الجميع والقوا التحية باحترام.

نظر كانغ روي إلى غوه دي شيو والآخرين الذين سقطوا على الأرض ، وسأل وانغ شيجينغ: "شيجينغ ، ماذا حدث؟ من هم هؤلاء الأشخاص؟ "

قال وانغ شيجينغ ببرود: "إنهم عائلة زوجة وانغ تيانيان ، عائلة والدي غوه تشاودي. ظنوا أنني أنا من اتهم غوه تشاو دي وسببت بذهابها إلى السجن."

صرخ الأب غوه بجرأة  : "العميد سين ، العميد كانغ ، ابنتي مظلومة!"

كما بكت الأم غوه وصرخت ، "لقد تورطت ابنتي من قِبل عائلة وانغ ، وتسببوا في دخول ابنتي إلى السجن ، كما أساءوا إلى حفيدي".

أصبح تعبير كانغ روي جادا ، ونظر العجوز سين إلى الأب غوه والأم غوه : "لقد قلت إن ابنتك تورطت من قبل عائلة وانغ ، وكان شيجينغ هو الذي تسبب في دخولها السجن. ولكن بقدر ما عرف هذا الرجل العجوز ، أرادت وانغ غوه تشاودي وزوجها وانغ تيانيان الاستيلاء على ثروة عائلة شيجينغ ، وجنبا إلى جنب مع حماتها ، أجبروا شيجينغ على تسليم ثروة عائلته ، وتعاملوا مع صك الانفصال الذي كتبه الطرفان على أنه لا شيء. وفقا لقانون سلالتنا الحاكمة ، حكم قاضي المقاطعة على وانغ غوه تشاودي وزوجها بالسجن لمدة عام واحد بسبب ذلك ، وكان شيجينغ ويون آن هما اللذان توسطا لهما ، لذا غير قاضي المقاطعة الحكم إلى خمسة أشهر في السجن لهما ، وكان هذا الرجل العجوز حاضرا في ذلك الوقت. الأب غوه ، هذا الرجل العجوز يسألك ، هل تعلم أن ابنتك لا تعترف بالصك وتسرق ممتلكات عائلة شقيق زوجها؟ "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن