الفصول / ١٨٩ - ١٩٠- ١٩١ /

191 26 22
                                    

/ الفصل مائة و تسعة و ثمانون /

💕__________💕

وانغ شيجينغ وشاو يون آن ، رجلان قرويان ذو أرجل طينية، بسبب - علاقتهما - بإبن العجوز ونغ بالتبني جيانغ كانغ نينغ ، وتقديم ثمرة الخلود الى الإمبراطور من خلال جيانغ كانغ نينغ ، صعدا طوال الطريق إلى المراتب العليا و اصبحا ماركيز تشونغ يونغ. الآن اصبح شاو يون آن هو السيد الشاب الذي فقد من قصر الجنرال منذ سنوات عديدة! كان هذا الانعكاس كافيا لجعل الأشخاص في العاصمة يتحدثون عنه لعدة سنوات.

كان هناك كل أنواع الشائعات في الخارج ، وبطبيعة الحال معظمها كلمات غيورة. لم يستمع شاو يون آن إلى الشؤون الخارجية للمنزل. قبل أن يعود ، كان عليه هو و غو زي مو تسوية مسألة مطعم الوعاء الساخن والمطعم الخاص. من المؤكد ، كما توقع شاو يون آن ، لم يكن الخصي يفتقر إلى المهارات الآن ، ولكنه مشغول للغاية لدرجة أن متوتر طوال الوقت . حتى لو أرسل له تشيان سوي رجالا قادرين ، فلن يكون الأمر سهلا عليه.

من الواضح أن داي تشي يو كان ينوي تدريب جيانغ كانغتشن ليكون تابعا مقرباً للتعامل مع شؤون القصر الإمبراطوري. بعد عودة جيانغ كانغنينغ من الممر الحدودي ، لم يكلفه داي تشي يو بالكثير من الأمور التجارية. يجلس الخصي آن في العاصمة ، و وي هونغ وين ، المخضرم في مجال الأعمال ، أكثر ملاءمة من جيانغ كانغتشن لفتح الأسواق المحلية والأجنبية لمملكة يان . بين أيدي جيانغ كانغتشن الآن كان هناك متجر مجوهرات لم يتم افتتاحه رسميا بعد فقط ، وعلى الجانب الآخر، جميع شؤون المطعم ، قام جيانغ كانغتشن بالفعل بتسليمها إلى الخصي آن.

ولد جيانغ كانغتشن في عائلة نبيلة ، وكان والده أول مساعد مسؤول في مجلس الوزراء ، لذلك من المضيعة إرسال مثل هذا الشخص للقيام بأعمال تجارية ، ومن الواضح أن داي تشي يوبعتقد ذلك. لذلك في مطعم الوعاء الساخن ، قال الخصي آن إنه لا بأس أن يستثمر فيه بإسم تشيان سوي ، ولكن بالنسبة لمسألة الإعتناء بهذا المطعم ايضاً ، فسيكون ذلك مستحيلا تماما.

أما بالنسبة للمطعم الخاص ، فإن الخصي آن لم يذكر اي شيء يتعلق به ، لأن شاو يون آن قال من قبل إن غو زي مو هو الذي  أراد فتح هذا المطعم الخاص. غو زي مو هو شبه تشنغ جون للملك ، وبالتأكيد لن يتدخل الخصي آن بدون بصر.

لم يكن لدى الخصي آن اي طاقة للإعتناء بمطعم الوعاء الساخن ، وكان شاو يون آن عاجزا. بصراحة ، يحتاج تشيان سوي إلى الاعتماد عليه في كل صفقة كبيرة لكسب المال ،  ولن يفكر أحد في السماح له بالاهتمام بهذه الأشياء الإضافية. لم يكن لدى شاو يون آن حقيبة مال كبيرة ، لقد انتظر فقط أعمال تشيان مرحبا سوي للحصول على المال. لم يقل وي هون وين أي شيء ، لقد كان مشغولا للغاية ، ولم يكن بحاجة إلى أن يكون في دائرة الضوء. بالنسبة لممارسة الأعمال التجارية في المنطقة المحلية ، وي هونغ وين أكثر موثوقية منه ، هو الغريب عن هذا العالم.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن