/ مائة واثنان /

237 44 10
                                    

💕__________💕

بمجرد ظهور شاو يون آن ، ارتفع جو الإثارة في مكان الحادث على الفور.

أظهر وانغ شوبينغ ابتسامة مطمئنة وقال ، "يون آن ، لقد عدت أخيرا. جاءت عائلة سونغ للعثور على شيجينغ ، قائلة إنهم يريدون رؤية آه تشينغ وشياو ني ، ولم تكن أنت وشيجينغ في المنزل ، لذا لم تجرؤ العمة تشو على السماح لهما بالدخول."

قال وانغ تشينغ على الفور: "ليس لدي جد ، توفي جدي منذ وقت طويل."

خفض الأب سونغ رأسه ، و هو وحده يعرف فقط ما يشعر به في قلبه. تحدثت سونغ جينغشي بطريقة مخادعة : " تشينغ إير ، من الواضح أن جدك لا يزال على قيد الحياة ، كيف يمكنك أن تلعنه حتى الموت. ليس الأمر أن جدك لا يريد رؤيتك ، ولكن ذلك لأن عائلة وانغ كانت تقوم بتخويفه كثيرا ، لذلك لم يجرؤ على المجيء  لرؤيتك."

"لم لا يجرؤ؟ أليس رجل حي كبير ، هل ما زال يخشى أن تأكله عائلة وانغ؟ الآن بعد أن اصبح الطفلان بحالة جيدة ، تجرأ هذا اللعين على القدوم لرؤيتهم؟ "

بدأ يون آن بالتوبيخ!

كانت هناك نظرة متحمسة على وجوه جميع الناس في مكان الحادث. شد وانغ تشينغ يد والده الصغير ، وانتقل التيار الدافئ من كف والده الصغير إلى يده. هذا هو والده الصغير ، الأب الصغير الذي سيحميه!

فتحت سونغ جينغشي فمها للدحض ، لكن هل سيعطيها شاو يون آن فرصة.

"لم أذهب إليكم بعد لتسوية الحسابات ، لقد أتيتم إلى الباب لطلب موتكم بمفردكم. قبل أن يذهب الأخ جينغ للخدمة العسكرية ، ترك ثلاث قطع من الحجارة لـ آه تشينغ ، لكن سونغ يوهوا اخذت القطع الثلاث من الحجر عندما غادرت المنزل. يعلم الجميع أنه بعد انفصال الأخ جينغ عائلته ، تمكن من الاستقرار لأنني بعت تلك الحجارة. كل واحد من الأحجار الثلاثة التي أخذتها سونغ يوهوا يساوي ثلاثمائة تايل من الفضة على الأقل. سونغ بازي ، لقد كنتَ فقيرا جدا لدرجة أنك لم تستطع حتى تزويج ابنتك ، من أين حصلت على المال لشراء أرض والزواج من زوجة ، وأنجبت طفلاً؟ هل تجرؤ على القول إنك لم تكن تعرف شيئاً عن سونغ يوهوا قبل ان تغادر المنزل؟ "

يا إلهي ...

انفجر الحشد من حولهم . صدم الأب سونغ وسونغ جينغشي. ما هو هذا؟ أخذت يوهوا ثلاثة أحجار ، والتي كانت بقيمة ...... ثلاثمائة تايل من الفضة ، ثلاث قطع...... بقيمة تسعمائة تايل؟ تسعمائة تايل!

كانت سونغ جينغشي أول من انفجر.

"لديها تسعمائة تايل واعطتك عشرين تايل فقط ؟!" صرخت سونغ جينغشي في الأب سونغ المذهول.

واااه ، واااه!

" سونغ يوهوا اعطت المال حقاً لعائلة والدها!"

"اخذت ابنة سونغ كل ممتلكات شيجينغ !"

أصيب الأب سونغ بالذعر : "أنا، أنا، لا أعرف! لم تخبرني يوهوا ، قالت فقط......"

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن