/ مائة و خمسة و ستون /

260 35 15
                                    


💕__________💕

"إبلاغ ، قاضي مقاطعة يونغ شيو، جيانغ كانغ نينغ .... "

عندما سمع ابلاغ دخوله الى المحكمة ، قام جيانغ كانغ نينغ بتعديل ملابسه بيد واحدة ، ثم تبع الخصي الصغير الذي كان رأسه منخفضاً بعد إبلاغه دخول المحكمة ، ودخل إلى القاعة الرئيسية بوتيرة سريعة. عند الوصول إلى منتصف القاعة ، ركع جيانغ كانغ نينغ مع صندوق خشب الأبنوس بين يديه : "هذا المسؤول، هو قاضي مقاطعة يونغشيو ، جيانغ كانغ نينغ ، يحي و يحترم الإمبراطور. يحيا إمبراطوري ، يحيا ، يحيا "

كان لدى جيانغ كانغنينغ شيء في يده ، لذا لم يسجد على الأرض ، وعندما رأوا الصندوق في يده ، رفع العجوز ونغ والجنرال العجوز داي حاجبيهم في نفس الوقت ، وحدق الإمبراطور يونغ مينغ في الصندوق دون وعي. نظر داي مينغ أيضا إلى الصندوق عدة مرات أخرى ، واعتبره بقية المسؤولين صندوقا عاديا وقبيحا بشكل خاص ، وأظهر الكثير من الأشخاص ازدراءهم.

الإمبراطور يونغ مينغ : "جيانغ كانغ نينغ ، كان هناك حركة غير طبيعية في الأرض في قرية شيوشوي ، بصفتك قاضي مقاطعة يونغشيو، انت لم تبلغ عنها ، هل تعتقد أنك مذنب؟"

انحنى جيانغ كانغ نينغ مرة أخرى ، ورفع رأسه بجرأة ، ونظر مباشرة إلى الإمبراطور المقدس الجالس في الأعلى أمامه ، ورفع صندوق الأبنوس عاليا بكلتا يديه الى الأعلى : "جلالة الإمبراطور ، كان هناك حركة غير طبيغية في قرية شيوشوي ، ليس بسبب كارثة طبيعية ، وليس بسبب كارثة من صنع الإنسان ، إنه  في الواقع بسبب إله شجرة الجراد العظيم الذي جاء إلى العالم ، وأمر النمر الخالد بقيادة قرويين من قرية شيوشوي وهما وانغ شيجينغ و شاو يون آن ال  الجبال ، و بعد المرور بعدة صعوبات نجحا في قطف ثمرة خلود عمرها عشرة الآف عام للإمبراطور ، وتقديمها للإمبراطور!"

وااااه !

لقد فكر الإمبراطور يونغ مينغ في احتمالات لا حصر لها ، لكنه لم يفكر أبدا في هذا السبب! بمجرد سقوط كلمات جيانغ كانغ نينغ ، وقف الإمبراطور يونغ مينغ من كرسي الإمبراطور.

صُدم الإمبراطور يونغ مينغ ، كما وقف العجوز ونغ و الجنرال العجوز داي ، ولم تكن المفاجأة على وجوههم مزيفة بالتأكيد ، كان من الواضح أنهما لم يعرفا عن هذا الأمر. وتعبير الشخص الأكثر إقناعا هو تعبير الملك لوه رونغ ، صرخ الملك لوه رونغ "آااه" ، وأشار إلى جيانغ كانغ نينغ بعيون واسعة ، وصرخ بصوت اجش : "ألم يقل الأخ آن إنهم لم يجدوا إله شجرة الجراد الكبير!"

عندما صرخ الملك لوه رونغ ، نظر إليه الجميع ، وقال الإمبراطور يونغ مينغ بهدوء لكن بصوت حاد : "العم الإمبراطوري ! اشرح الأمر بوضوح !"

نظر الملك لوه رونغ إلى الإمبراطور يونغ مينغ بتعبير مرتبم ، وقال بشكل غير متماسك ، "أعطى الأخ النمر الأخ آن حلما ، وقد خمنا أن إله الشجرة قد يكون في قرية شيوشوي ، لكنه كان هناك حقا ولم يقل أي شيء!"

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن