الفصول / ٢٢٧ - ٢٢٨ - ٢٢٩ /

83 10 4
                                    

- الفصل مائتان و سبعة و عشرون -

💕__________💕

لقد هرب قائد الفرسان، و سأل داي تشان شياو الذي لم يفهم أخاه الأصغر عما يحدث. [ما الذي جعل والده يهرب هكذا دون شرح الأمر له حتى؟]

كانت إجابة شاو يون آن : "لا أعرف ، يبدو أن والدي قد حقق بعض الاكتشافات المهمة".

"......" نظر داي تشان شياو إلى شقيقه الأصغر و عرف ان شقيقه الأصغر يكذب.

نظر شاو يون آن اليه ايضاً ببراءه.

عاد الجنرال الأب فجأة إلى قصر الجنرال ، وأوضح شقيقه الأصغر أنه لا يريد الكشف عن السر، لذا لم يعد داي تشان شياو يكلف نفسه عناء الوصول إلى الحقيقة، على أي حال ، سيعرف بطبيعة الحال ما يجب أن يعرفه ، وإذا كان لا يجب أن يعرف ، فلن يسأل اكثر.

لكن شاو يون آن لم يتوقع أن يكون من السهل التحدث إلى شقيقه ، لكنه لم يكن يعلم أن الجنرال العجوز قد شرح بشكل خاص لداي تشان شياو ، وطلب منه ألا يسأل المزيد عن شقيقه الأصغر..

عندما هرب داي مينغرونغ بهذا الشكل ، بكى هؤلاء الجنرالات وناحوا. ما زالوا ينتظرون رؤية و - سرقة - العربات العشرين ، لا ، عشر عربات ، عشر عربات من هدايا العام الجديد! لقد حصل داي ماو بالفعل الأخبار الدقيقة من الدوق تشونغ يونغ، العربات العشرين ، لا ، العربات العشر يوجد بها نبيذ - جيد - للإحتفال بالعام الجديد! هناك شاي - جيد - ! هناك امدادات نادرة من البلاط الإمبراطوري ! و هناك المعكرونة سريعة التحضير!

[أيها القائد، إذا كنت تريد العودة إلى القصر، يمكنك الهروب بعد أن نسرق العربات !]

تظاهر وانغ شيجينغ وشاو يون آن بعدم رؤية العيون اللامعة التي كان الجنرالات ينظرون إليهم بها ، وقال داي تشان شياو بأسف لهؤلاء الأعمام إنه لا يجرؤ على تفريغ هذه الأشياء على انفراد ، وكان عليه أن ينتظر عودة والده.

ولكن في الليل ، حتى داي تشان شياو كان يشعر بسعادة غامرة. دعا الدوق تشونغ يونغ و وانغ شاو تشنغ جون الجنرالات لتناول العشاء ، وتناولوا النبيذ الجيد ، وصنعوا الشاي الجيد ، وأعدوا أطباقا جيدة ، والأهم من ذلك ، طهي وانغ شاو تشنغ جون شخصيا لهم!

بالنسبة لـ شاو يون آن ، وهو شخص عصري ، فإن هؤلاء الجنرالات ليسوا مرؤوسين أدنى شأناً ، لكنهم أبطال يستحقون إعجابه. إنهم متمركزون على الحدود على مدار العام ، يعانون من سوء التغذية، و ليس لديهم ملابس جيدة لإرتدائها، ولا يحصلون على رواتب عالية، وليس لديهم المكانة والشرف الذي يتناسب مع تضحياتهم، ويبقون في هذا المكان البارد القارس لعقود، منفصلين عن أقاربهم وزوجاتهم وأطفالهم، وبعضهم لا يستطيع حتى الزواج من زوجة،
ناهيك عن دعم هؤلاء الجنرالات لوالدهم وقصر الجنرال ، لذا فقد أحضر لهم بعض الطعام وطهى وجبة جيدة لهم.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن