💕________💕
"همم......" تم منع شاو يون آن ، الذي كان على وشك النوم ، من التنفس ، "أنت ألست متعبا......"
وانغ شيجينغ "لست متعبا. "
كان تنفس وانغ شيجينغ ثقيلا ، وأصبح نشطاً مرة أخرى بعد الاستحمام. من السهل جدا لمس جسد شاو يون آن ، وبمجرد لمسه ، يصبح وانغ شيجينغ لا يمكن السيطرة عليه قليلا. لقد هدأ تورم الحلمات التي امتصها الليلة الماضية ، لكن وانغ شيجينغ ، الذي مليئاً بالرغبة ، أخذها في فمه مرة أخرى.
صرخ شاو يون آن "ليس لدي حليب!" بقوة شديدة!
كما يعلم الجميع ، حفزت كلمات شاو يون آن على الفور وانغ شيجينغ. فتح بشكل عشوائي سروال شاو يون آن الداخلي ، وأمسك بقضيبه.
كان المص في السرير تحت اللحاف الرقيق ثقيلا مصحوباً بأنين شاو يون آن. تم تثبيت ساقي شاو يونان الأنيقتان العاريتان بالفعل حول خصر وانغ شيجينغ ، وكان هذا الجسد ، الذي كان صفراً نقياً(بوتوم) أكثر من جسده الأصلي ، يتوق إلى أن يمتلئ بشيء ما.
وانغ شيجينغ "الزوجة من فضلك تحمل لفترة."
أمسك وانغ شيجينغ بالقضيبين الصلبين للاثنين وفركهما ذهابا وإيابا ، وكان شاو يون آن على وشك البكاء. إذا كنت تريده أن يتحمل ذلك ، فلا تلمسه!
شاو يون آن : "أشعر بعدم الارتياح، أشعر بعدم الارتياح هناك!"
لم يتوقع وانغ شيجينغ أن يكون جسد شاو يون آن حساسا للغاية ، لكن شاو يون آن كان لا يزال صغيرا جدا ، وكان ثقبه غير عادي ، لذلك كان يخشى أن يؤذي جسد شاو يون آن من خلال القيام بذلك في وقت مبكر جدا.
قبل وانغ شيجينغ فم شاو يون آن ، ومد يده الأخرى إلى شق مؤخرة شاو يون آن ، ثم فرك ثقبه بإبهامه برفق. بعد ذلك مباشرةً ، اصبح ظهر وانغ شيجينغ مخدرا على الفور ، كان ثقب شاو يون آن مبللا بالفعل!
تدفقت حبة رقيقة من العرق من ظهر وانغ شيجينغ ، ضغط إبهامه بقوة قليلة بعض الشيء ، ودخل بالفعل. همهم شاو يون آن بشكل مريح ، وفرك ساقه اليمنى على جسد وانغ شيجينغ ، وطلب منه الدخول مرة أخرى.
إنه ناعم جدا ، إنه دافئ جدا...... كاد إبهام وانغ شيجينغ أن يتم إمتصاصه أكثر ، لقد لفته طبقات من اللحم الطري بسعادة. إذا كان وانغ شيجينغ شخصا متمرسا وخبيراً ، فيمكنه بالتأكيد اكتشاف أن جسد شاو يون آن هو وجود نادر. بعد دفعه مرتين ، سحب وانغ شيجينغ إبهامه ، واستبدله بإصبعه السبابة ، وسرعان ما أدخل إصبعه الأوسط. كانت صرخة شاو يون آن مليئة بالراحة ، وكان هناك القليل من الشكوى.
وانغ شيجينغ : "الزوجة ، تحملني ، أنت مازلت صغيرا ، عندما تكبر ، سيعطيه الأخ شيجينغ لك ، سيعطيك كل شيء."
تقطرت حبات العرق على جسد وانغ شيجينغ ، وفرك القضيبين الصلبين بينهما بيد واحدة ، وتحركت اصابع اليد الأخرى في ثقب مؤخرة شاو يون آن. جعل التحفيز المزدوج وعدم الرضا صرخات شاو يون آن تبدو وكأنها بكاء ، وخرجت الدموع بالفعل.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Fantezieالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...