💕__________💕الموقف تجاه فقدان المرأة لعذريتها في هذا العصر ليس متشدداً جدا. إذا لم تكن السيدة وانغ تبحث عن الموت مرارا وتكرارا ، لما اعتنى جيانغ كانغ نينغ بهذا النوع من الأشياء على الإطلاق ، على الأكثر ، ستتقدم العشيرة لمعاقبتها. إن ما يسمى بالسجن في قفص الخنازير هو مجرد دعاية لبعض العائلات الأرستقراطية من أجل التباهي بأسلوب أسرتهم ونزاهتهم ، في الواقع ، هناك عدد قليل جدا من الأشخاص الذين يضعون بناتهم حقا في قفص الخنازير ، ناهيك عن عائلة تشو ، والتي لا يمكن مقارنتها حتى بوضع العبيد المنزليين للعائلات الأرستقراطية.
ان تزويج المرأة فقدت عذريتها في أقرب وقت ممكن هو الطريقة المعتادة.لكن وانغ وينهي أدرك هذه النقطة ، واعترف تشو وين تساي شخصيا بأن السيدة وانغ فقدت عذريتها قبل الزواج ، كما سرقت فاكهة حمل زوجة أخيها وخدرت ذلك الشخص واجبرته على النوم معها ، وهو أمر أكثر دناءة من فقدان عذريتها. في مملكة يان ، تعتبر سرقة ثمار الحمل أو الادعاء الكاذب للحصول على ثمار الحمل جناية يعاقب عليها بالسجن.
وضع وانغ دالي بصمته على خطاب الطلاق على الفور. ثم قام جيانغ كانغ نينغ بنطق الحكم على السيدة وانغ ، لا ، يجب أن تسمى السيدة تشو. لم تتعرف السيدة تشو على الصك ، وسرقت ثمرة الحمل ، لذا حكم عليها بالسجن لمدة خمس سنوات لكلتا الجريمتين. اما وانغ دالي فهو لا يعرف الحقيقة ، وهو أيضا ضحية ، وقد أوقف تصرفات السيدة تشو ، لذا لن يعاقب.
بناء على طلب وانغ تيانيان ، انفصل وانغ تيانيان عن عائلته ، و لأنه هو و وانغ غوه تشاودي منعا أيضا تصرفات السيدة تشو ، ولم يعاقب الاثنان ايضاً. وضع وانغ دالي بصمته بقوة على خطاب الطلاق ، ثم وضع بصمتة على صك تقسيم الأسرة ، وتم تقسيم أراضي الأسرة والمنزل والممتلكات الأخرى إلى قسمين. انفصل وانغ تيانيان و غوه تشاودي عن الأسرة ، وبقي وانغ دالي مع وانغ تشي سونغ ووانغ تشون شيو.
اسوء عقوبة في هذه القضية كانت من نصيب السيدة تشو ، والعقوبة الثانية لـ وانغ تشى سونغ. حرم وانغ تشى سونغ من لقب تونغ شينغ ولن يسمح له أبدا بالمشاركة في الإمتحان الإمبراطوري . قام وانغ وينهي ، بصفته زعيم العشيرة ، بطرد وانغ تشي سونغ من العشيرة ، لم تكن عشيرة وانغ تريد مثل هؤلاء الأشخاص عديمي الضمير. نظرا للاشتباه في أن وانغ تشي سونغ قد أثار المشاكل عمدا في هذه القضية ، أمره جيانغ كانغنينغ بالإبتعاد عن قصر وانغ مسافة مائة متر ، وإلا سيتم اتهامه بالسرقة. بمجرد خروج الحكم ، أغمي على وانغ تشي سونغ مرة أخرى.
خدعت عائلة تشو عائلة وانغ ، وحكم جيانغ كانغ نينغ على عائلة تشو بتعويض عائلة وانغ بـ خمسمائة تايل من الفضة. على السطح ، فقدت عائلة تشو فقط خمسمائة تايل من الفضة ، وكانت السيدة تشو في الأصل ابنتهم لكنها متزوجة بالفعل ، ولم يكن لها علاقة بهم سواء كانت في السجن أم لا ، ولكن في الواقع ما خسروه هو اكثر من المال ، لأنه الآن هو الوقت الحرج للإمتحان الإمبراطوري. عائلة تشو لديها هذه المشاكل ، ولا يزال هناك أشخاص في عائلتهم دخلوا السجن ، والتهم لا تطاق ، هل يستطيع كانغ روي ، العميد الوحيد في المدرسة ، كتابة خطاب توصية لأفراد عائلة تشو الذين شاركوا في الإمتحان الإمبراطوري؟ هناك شخصان في عشيرة تشو يرغبان في المشاركة في الإمتحان الإمبراطوري هذه المرة.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Fantasíaالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...