الفصول / ٢٠٧ -٢٠٨ - ٢٠٩/

196 27 14
                                    

- الفصل مائتان و سبعة -

💕__________💕

سو جين آن هو الابن الأكبر للدوق لو. لا يزال الدوق لو صغيراً في السن ولم يكن لديه ولي عهد لوراثة لقب الدوق بعد ، لكن وضع سو جين آن كولي عهد الدوق لو أمر مؤكد ، ولن يتمكن أحد من أخذه منه. على من أنهم ليسوا جيدين مثل ورثة ماركيز هينغيوان السابق ، إلا أن ورثة لو بينغ ، الدوق لو ، ليسوا قليلين. ولكن على عكس الماركيز هينغيوان السابق ، فإن هوية المحظية في قصر الدوق لو واضحة جدا ، ولن يكون هناك أبدا موقف يتجاوز فيه وضع ابن المحظية وضع ابن الزوجة الرئيسية . لم تكن سو سو ، دوقة الدوق لو ، ذات مكانة مرتفعة ، كانت ابنة محافظ جيانغ غوانغ ، وبعد ذلك تمت ترقية حاكم جيانغ غوانغ إلى منصب إدارة شؤون الملح في جيانغ غوانغ ، و أصبح المسؤول عن شؤون الملح في منطقة جيانغ غوانغ ، والذي كان منصبا قويا ورفيع المستوى. لهذا السبب ، بعد أن أصبح لو بينغ الدوق لو ، اصبحت زوجته سو سو مسؤولة عن شؤون المنزل بدلاً حماتها ، وكانت السيدة الرئيسية المسؤولة عن قصر الدوق لو .

كانت الدوقة سو سو أيضا امرأة قوية جدا ، مع هذا العدد الكبير من السكان في قصر الدوق لو بأكمله ، و مثل هذه العلاقات المعقدة، تمكنت من ترتيب قصر الدوق لو بطريقة منظمة. كانت الدوقة ماكرة وقادرة ، على الرغم من أن الدوق لو لديه زوجات ومحظيات أخريات ، لكنه يكن احتراما كبيرا لزوجته الرئيسية ، كما أنه يستمع إلى رأي هذه السيدة في العديد من الأمور الرئيسية. انجبت سو سو لدوق لو ولدين وابنتين ، وكان الابن الأكبر سو جين آن. لدى سو جين آن مثل هذه الأم البيولوجية القوية ، وهو نفسه ليس شخصاً أحمق ، لذلك بطبيعة الحال لا يمكن لأحد أن يهز موقعه في القصر.

في هذا الوقت ، كان سو جين آن  يحمل رسالة دعوة في يده ، وكان الشخص الذي ارسل هذه الدعوة غير متوقع بالنسبة له. كان قد عاد لتوه من يامن ، وقبل أن يأخذ رشفة من الشاي الساخن ، أرسل كبير خدم قصر الماركيز على الفور رسالة الدعوة هذه . ومع ذلك ، مما قاله كبير الخدم ، بدا أنه يفهم معنى هذه الدعوة.

"السيد الشاب الأكبر ، جين تشنغ هنا."

سو جين آن : "دعه يدخل."

نظر سو جين آن إلى الأعلى ، وسرعان ما دخل شاب على عجل ، وكان يهرول قليلا أيضا. بمجرد أن رآه ، رفع الطرف الآخر رسالة الدعوة في يده وصرخ ، "الأخ الأكبر ، أرسل ابن العم يون آن شخصا لإرسال دعوة لي ودعاني للذهاب ظهر الغد. يريدنا ان نلتقي في مطعم تشينغ يوان !"

هذا الشاب ليس سوى الأخ الأصغر لـ سو جين آن ، أخاه من والدته البيولوجية ، سو جين تشنغ. سو جين تشنغ أكبر من شاو يون آن بسنة واحدة وأصغر من سو جين آن بست سنوات.

فوجئ سو جين تشنغ وشعر بالإثارة ، ولم يكن من المعروف عدد الأشخاص الذين ارسلوا  رسالة دعوة من قصر الدوق لو إلى شاو يون آن ، لكن تم رفضهم جميعا ، والآن أخذ شاو يون آن زمام المبادرة لإرسال رسالة دعوة له ، فكيف لا يتفاجأ ويتحمس.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن