💕__________💕
في طريق العودة ، كانت هناك ثرثرة في العربة ، قاد وانغ شيجينغ العربة بثبات ، واستمع إلى ما قاله الأطفال وزوجته داخل العربة .
كانت السيدة سين لطيفة للغاية ، بعد أخذ شياو ني بعيدا ، لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تتوقف شياو ني عن الشعور بالتوتر.
تعلمت شياو ني أيضا بضع الكلمات في المنزل ، وحفظت القصائد مع والدها ، و عندما رأت السيدة سين أنها كانت ذكية جدا وحسنة التصرف ، وان الوجبات الخفيفة التي أحضرتها لذيذة بشكل خاص ، احبتها كثيراً. أطفال وأحفاد سين العجوز سين والسيدة سين جميعهم في العاصمة ، ونادرا ما يأتون لرؤية والديهم. مع وجود فتاة حسنة التصرف مثل شياو ني بجانبها ، يمكن للسيدة سين أيضا القضاء على بعض الشعور بالوحدة.
السيدة سين لديها بيبا لا تستخدمه لذا اعطته لـ شياو ني للتدرب عليه أولا. فكر شاو يون آن في الحصول على بيبا جيد لـ شياو ني ، لكنه لم يكن لديه في واحد المساحة . يتمتع وانغ تشينغ وتشاو كونغبو ووانغ يان أيضا بالكثير من الثقة بالنفس بعد تقييم العميد سين لهم ، كما أنهم اعجبوا بـ شاو يون آن أكثر. هناك العديد من التعابير والقصص التي حفظوها ، ولم يسمع بها العميد من قبل. قال شاو يون آن على الفور إنه طالما كان لديه الوقت ، يمكنه إخبارهم بالقصص وإخبارهم بشيء جديد في أي وقت. لذا قرر الأطفال الثلاثة على الفور أنهم سيدرسون معا في الصباح ويذهبون إلى العميد في فترة ما بعد الظهر.
بمجرد أن دخلت العربة إلى مدخل القرية ، رأى وانغ شيجينغ تشاو يواندي ووانغ شوبينغ ينتظران هناك ، كان هذان الشخصان قلقين لدرجة لم يكن لديهما نية لفعل أي شيء آخر في فترة ما بعد الظهر. عند رؤية طفلاهما السعيدان بعد قفزهما من العربة ، ذهب قلق تشاو يواندي و وانغ شوبينغ أخيرا الذي استمر طوال اليوم.
أراد الاثنان دعوة وانغ شيجينغ وشاو يون آن لتناول العشاء ، وفي النهاية ، ذهب وانغ شيجينغ وشاو يون آن إلى منزل وانغ شوبينغ ، كانت عائلة لي تشينغ مشغولة بالعمل ولم يرغبوا في زيادة الفوضى عليهم. طلب وانغ شوبينغ من تشاو يواندي استدعاء تشاو هي ليأتي ايضاً لتناول الطعام.
في هذه الليلة ، ولأول مره كان الجو بين وانغ شيجينغ ووانغ وينهي متناغما. بعد الاستماع إلى ما قاله العميد سين عن اداء حفيده ، مسح وانغ وينهي سرا زوايا عينيه عدة مرات. طلب وانغ وينهي من وانغ شوبينغ إخراج كل النبيذ الذي كان يعتز به والذي كان مترددا في شربه. في هذه الليلة ، كان وانغ وينهي في حالة سكر ، وكان وانغ شوبينغ في حالة سكر أيضا ، وكان تشاو يواندي سعيدا جدا لدرجة أنه لم يستطع إبقاء اخفاء ابتسامته طوال الوقت.
في اليوم التالي ، انتشرت الأخبار التي تفيد بأن الأطفال الثلاثة سيذهبون للدراسة في أكاديمية القمر الأبيض في الربيع في جميع أنحاء قرية شيوشوي ، وأنه ايضاً كان على الأطفال الثلاثة الذهاب إلى قصر العميد سين من مدرسة المقاطعة بعد ظهر كل يوم. ليس ذلك فحسب ، بل اصبحت وانغ ني أيضا تلميذة رسمية لزوجة العميد سين رسميا وستتبعها لتعلم العزف.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Fantasiaالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...