/ سبعة و عشرون /

522 51 17
                                    

💕__________💕

بمجرد وصول تشاو يواندي و تشاو هي و شاو يون آن إلى مطعم يي تشانغ شوان ، خرج صاحب المتجر شو ، وبدا و كأنه ينتظر قدومهم بفارغ الصبر. بعد أن قدم شاو يون آن الطرفين لبعضهما البعض ، ذهب الثلاثة إلى الغرفة التي يعمل فيها صاحب المتجر شو خلف المطعم.أخرج تشاو يواندي وتشاو هي جرار المربى الأربع من السلة الخلفية ، وأوضح شاو يون آن أن الجرار الأربع صنعها تشاو هي ، واثنتان منها مضاف اليها زهور الأوسمانثوس. أحضر صاحب المتجر شو على الفور ملعقة للتذوق.

من الطبيعي أن طعم جرتي المربى بدون الأوسمانثوس ليس جيدا مثل طعم المربى الذي قدمه شاو يون آن لصاحب المتجر تسنغ ، لكنه ليس سيئا. لا يزال صاحب المتجر شو يستلمها بالسعر الذي حدده أمس.

إن المربى الذي يحتوي على الأوسمانثوس ذو الرائحة الحلوة له نكهة مختلفة، وقبله صاحب المتجر شو، وأضاف خمسين عملة نحاسية إلى السعر الأصلي، في نهاية المطاف، يعتبر الأوسمانثوس ذو الرائحة الحلوة بمثابة تكلفة أيضاً. لم يكن لدى تشاو يواندي و تشاو هي أي اعتراض على الإطلاق، لذا أمر صاحب المتجر شو على الفور شخصًا ما بكتابة الصك.

ثم ذكر شاو يون آن طريقة حفظ المربى مرة أخرى. إذا قام جانب تشاو يواندي بتطبيق طريقة الحفظ أولا ، فسيكون من الصعب على صاحب المتجر شو فحص البضائع بعد الحصول على البضائع ؛ و إذا قام صاحب المتجر شو بتطبيق طريقة الحفظ بنفسه ، فيمكنه تجنب وجود جرة مربى لا تلبي متطلباتهم وتؤثر على سلامة بعضهم البعض.

بعد أن قال شاو يون آن إنه سيوفر طرق حفظ مجانية ، قال العجوز شو إنهم سيقومون بتطبيق طريقة الحفظ بأنفسهم ، لأنه لا يزال يتعين عليهم التحقق من جودة كل دفعة من البضائع ، وإبقائها طازجة ، حتى يتمكنوا من بيعها. بالإضافة إلى ذلك، سيوفرون جرار المربى، لذلك لا تحتاج عائلة لي تشينغ إلى دفع ثمنها. لم يعرف تشاو هي و تشاو يواندي كيف يشكرون شاو يون آن. بهذه الطريقة ، تم توقيع طك آخر لطريقة الحفظ ، اوضح شاو يون آن على الفور طريقة الحفظ ، لم يستطع كتابة الكثير من الكلمات هنا ، لذلك كتبها صاحب المتجر شو بنفسه.

أفضل طريقة لحفظ المربى هو بالتأكيد المواد الحافظة ، ولكن لا يوجد أي منها هنا. الطريقة التي وفرها لهم شاو يون آن هي وضع المربى المحضر في جرة وغليها في ماء ساخن ، وطهيها لمدة عشر دقائق تقريبا ، وتغطيتها بطبقة من القماش أو الورق ، وختمها بسرعة بشمع البارافين** أو الطين ، تشبه طريقة حفظ على النبيذ. وهناك طريقة أخرى وهي صب شمع البارافين على فم الجرة ، ثم قلب الجرة ببطء ، وطرد الهواء ، وأخيرا إغلاق الفم. فقط استخرج شمع البارافين عندما تريدون تناولها . بالطبع ، يجب أن يكون البارافين المستخدم هنا بارافين صالح للأكل ، لم يكن هناك نفط في العصور القديمة ، لذا كان شمع البارافين المكرر غير سام وغير ضار بشكل أساسي.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن