/ واحد وخمسون /

424 42 12
                                    

💕__________💕

تم أخذ شاو يون آن بمجرد وصوله إلى بوابة مكتب المقاطعة ، وفي لمحة ، عرف أن جيانغ كانغنينغ هو الذي اعطى الأمر . ذهب مباشرة إلى مقر إقامة قاضي المقاطعة خلف مكتب المقاطعة ، وتم نقله إلى القاعة الرئيسية ، وقبل أن يدخل من الباب ، سمع جيانغ كانغنينغ يسأل: "هل استقرت شؤونك؟"

"الأخ الأكبر." صاح شاو يون آن بإبتسامة ، ثم مشى نحو وانغ شيجينغ وجلس بجانبه قائلا ، "لقد تركت الأمر إلى صاحب المتجر شو.ر عهدت بهما إلى العم الرابع في القرية. إذا تأخرت أنا والأخ جينغ ، فسيعود الاثنان مع العم الرابع أولا. "

قال جيانغ كانغنينغ: "لقد أخبرني شيجينغ. عندما تعود ، لا يزال عليك أن تسألهما عن المشكلة التي يواجهانها ، لا تنتظر أن تأتي المتاعب إلى بابك. الآن ليس حكم الإمبراطور السابق الراحل ، إذا كان حقا رجل قوي يتنمر على الآخرين ، يمكنني أيضا التعامل معه من أجلك. "

شاو يون آن : "همم، آسف لإزعاجك الاخ الأكبر ، سأسأل بوضوح متى اعود."

أومأ جيانغ كانغ نينغ برأسه وغير الموضوع: "قال شيجينغ ان هذا النبيذ الجيد سيتم فتحه عندما تأتي ، تعال بسرعة."

وقف شاو يون آن: "الأخ جينغ ، هل جلبت الدورق**؟"

قال وانغ شيجينغ .."جلبته. لكن تركت الباقي في المتجر هناك ، وقال صاحب المتجر هناك إنه عندما يصبح كل شيء جاهزًا، سيرسله إلينا معًا. تم صنع خمس مجموعات من مجموعات الشاي*، ، لقد احضرتهم جميعا. "

شاو يون آن "حسنًا."

جاء وانغ شيجينغ وغسل الدورق أولا ، وطلب من شخص ما أن يأخذه إلى الموقد ليجف ، وهو ما كان مناسبا تماما في هذا الوقت. طلب جيانغ كانغنينغ من الناس إحضار "دورق النبيذ" ، فضوليا جدا حول ما يفعله هذا الشيء.

نقل وانغ شيجينغ برميل النبيذ إلى الطاولة ، واستخدم شاو يون آن دورق النبيذ لالتقاط النبيذ من البرميل ، وقال جيانغ كانغنينغ: "برميل النبيذ الخاص بك مميز حقًا. ماذا يفعل هذا الدورق؟"

أوضح شاو يون آن: "بعد سكب نبيذ الفاكهة به ، سيكون من الأفضل شربه مرة أخرى بعد استيقاظه** ، والدورق مصنوع من أجل هذا".

"أوه. "تم تدريس جيانغ كانغنينغ.

بعد سكب بعض النبيذ بداخله ، أخذ شاو يون آن دورق النبيذ إلى جيانغ كانغنينغ : "الأخ الأكبر ، قم بشمه أولا."

بعد استنشقه جيانغ كانغنينغ قال شاو يون آن ، "أنا والأخ جينغ لم نتذوق هذا النبيذ من قبل ، بعد ان اصبح جاهزاً للفتح ، الأخ جينغ وأنا احضرناه بسرعة إلى الأخ الأكبر أولا ، لذلك أحتاج إلى معرفة المدة التي يستغرقها النبيذ حتى يستيقظ*. "

_**ما فهمت عليه شو قصده يستيقظ دورت كثيير بس ما عرفت بس اتوقع قصده تخمير النبيذ او تعريضه للهواء.. اشياء تخص شاربين النبيذ المختصين هيك يسوون حركات الله وكيلكم مالنا دخل 😩🤦🏻‍♀️**_

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن