💕__________💕
جاءت عائلة سونغ للبحث عن وانغ شيجينغ! انتشرت الأخبار على الفور وحلقت حول قرية شيوشوي . خرج كل من كان في المنزل في القرية. حتى وانغ غوه تشاودي لم تستطع إلا أن تخرج لرؤية الإثارة. باستثناء عدد قليل من الأشخاص الذين لديهم عقلية مشاهدة نكات وانغ شيجينغ وشاو يون آن ، ضحك الجميع على طيش عائلة سونغ. لقد اعتقدوا أن شاو يون آن كان مثل شخصية سونغ يوهوا ذات المزاج الناعم مثل والدها. وحذروهم انه بينما لم يعد شاو يون آن ، يجب أن يغادروا بسرعة.
هذا ما يعتقده الجميع ، وهذا ما يقولونه. ذهب العديد من القرويين "المتحمسين" إلى قصر وانغ وأخبروا عائلة سونغ أنهم يجب عليهم العودة . يمكن لـ شاو يون آن هذا قمع السيدة وانغ الوقحة وذات اللسان الحاد وجعل زعيم عشيرة وانغ يفتح قاعة الأجداد لمعاقبتها ، هو ليس شخصا يمكن للناس العاديين التعامل معه. تأسف عائلة وانغ على سونغ يوهوا ، ولكن من الحقائق أيضا أن سونغ يوهوا تركت زوجها وأطفالها وهربت. لم يذهب وانغ شيجينغ إلى الحكومة لمقاضاة عائلة سونغ لهروب ابنتهم مراعاةً لهم ، وما زالوا يريدوت الاستفادة من وانغ شيجينغ ، لذلك دعونا نتحدث عن ذلك.
بقي الأب سونغ صامتا، لكن زوجته تمسكت بزخمها، قائلة إن عائلة وانغ يجب ان تكون آسفة لـ سونغ يوهوا. حتى لو نسي وانغ شيجينغ أمر زوجته سونغ، ألا يمكنهم القدوم لرؤية حفيدهم وحفيدتهم؟
في قصر وانغ شيجينغ ، توقف العمة تشو عن صنع الحقائب ، وتوقف العم تشو عن زراعة الزهور ، ولم يعد لدى غو زيمو النية لدراسة الوصفات ، وذهب الثلاثة منهم في عجلة من أمرهم الى القاعة الرئيسية. العجوز سين وزوجته ذهبا الى العاصمة ، وانغ شيجينغ و شاو يون آن ليسا في المنزل ، و وانغ تشينغ في الأكاديمية ، ولا يوجد أحد يمكنه اتخاذ القرارات.
قالت العمة تشو بقلق ، "ماذا يمكننا أن أفعل؟ يأتي الناس لرؤية آه تشينغ وشياو ني ، إذا لم يسمح يون آن لهم بالدخول ، ألن يلوموه على ذلك؟."
تنهد العم تشو مرارا وتكرارا وقال : "كيف التقى شيجينغ بمثل هذا الشخص؟ لم تستطع يوهوا تحمل عائلة وانغ بسبب السيدة وانغ تشو ، وليس شيجينغ. حتى لو لم يستطيعوا المساعدة في اي شيء، لماذا لم يرى شيجينغ أي شخص من عائلة سونغ عندما لم يكن في المنزل؟ إذا تمكنت عائلة سونغ من القدوم ، فهل يمكن أن يتعرض آه تشينغ و شياو ني للتنمر والظلم؟ "
خفض غو زيمو رأسه وقال ، "لابد انهم عرفوا أن الأخ شيجينغ اصبح ثريا ، وقد جاءوا لطلب المال!" أحنى غو زيمو رأسه ليس لأنه كان خجولا ، ولكن لأنه اعتاد على خفض رأسه أمام الناس.
كانت العمة تشو غاضبة أيضا: "الأمر متروك لـ يون آن لفعل ما يريد. أعتقد أن شيجينغ يجب أن يستمع إليه. إذا كان شيجينغ يهتم حقا بعائلة سونغ ، فلماذا لم يذكر لنا عائلة سونغ مرة واحدة ، ولم يذكر آه تشينغ و شياو ني جدهما أبدا."
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Fantasíaالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...