/الفصل الخامس عشر /

486 51 7
                                    

💕_________💕

بعد فترة ، رأى شاو يون آن رجلا عجوزا بشعر رمادي ووجه لطيف يمشي مع شاب بوجه بطولي ومستقيم ووجه وسيم ومزاج غير عادي. بجانبه مباشرة ، وقد رأى السيد تشين والسيد غوان يتقدمان بسرعة خطوتين إلى الأمام ويحييان .."دا رن** ، عميد".

دا رن؟ نظر شاو يون آن إلى الرجل العجوز أولا ، ثم التفت إلى الشاب. لا يمكن أن يكون سيد المقاطعة هنا ، أليس كذلك؟ بمجرد أن صرخ السيدان هكذا ، وقف الطلاب الذين كانوا يتحدثون من حولهم على عجل بشكل صحيح ، كما خرج الطلاب في فصل السيد تشين على عجل وصرخوا في انسجام تام." العميد"

يبدو أن الطلاب لا يعرفون هذا الشخص البالغ. كان لدى شاو يون آن خطة في قلبه ، وتقدم إلى الأمام ووقف امام السيدين ، وهو يصرخ: "دا رن ؛ العميد".

عبس الرجل العجوز قليلا ، "هل يمكن للسيدين أن يشرحا ما يحدث؟ لماذا الجميع مجتمعون هنا؟ لم يحن الوقت بعد للخروج من المدرسة ، وحتى دا رن قاضي المقاطعة** يشعر بالقلق ". أثناء حديثه ، نظر إلى شاو يون آن بتدقيق.

عندما سمع الطلاب ذلك، صرخوا على عجل في نفس الوقت: "دا رن قاضي المقاطعة!"

قال الشاب: "لا داعي لأن تكونوا مهذبين. ماذا حدث؟ مدرسة المقاطعة هي مكان للطلاب للدراسة والاستعداد للامتحانات. لكن هناك من يأتي لإثارة المتاعب؟" بعد قول ذلك ، نظر أيضا إلى شاو يون آن.

لم يصدر شاو يون آن أي صوت ، وهذا ليس المجال الرئيسي له ، ولا يمكنه دائما أخذ زمام المبادرة ، وسيكون هناك وقت له للفوز بهذا السيد لاحقا. من المؤكد أن السيد تشين تحدث أولا ، وأشار إلى شاو يون آن وقال ، "دا رن ، العميد ، قال هذا الشخص إن هناك مسألة عائلية تحتاج أن يحكم فيها سيد(معلم) مدرسة المقاطعة. و أن الشخص المتورط في هذه المسألة العائلية موجود في فصلي الدراسي. "

رفع الشاب حاجبيه وقال بصرامة ، "كيف وصلت هذه الشؤون العائلية سيد مدرسة المقاطعة هنا؟ من فضلك قل لي اسمك، الى أي عشيرة تنتمي؟"

تقدم شاو يون آن إلى الأمام ووقف بجانب السيدين ، ونظر إلى الشاب بهدوء ، والقى التحية.

"دا رن قاضي المقاطعة ، أحد أسباب مجيئي إلى مدرسة المقاطعة هو أن أهم شخص في الأمر برمته هو طالب في مدرسة المقاطعة ، وهذا الشخص لا يعرفني ، لذلك لن أذكر لقبي أو اسمي في الوقت الحالي ، لأنه قد لا أتمكن من شرح الأمر برمته كما هو. ثانيا ، أخبرت السيدين أيضا من قبل ، منذ العصور القديمة ، أنه - من الصعب على مسؤول حكيم و مستقيم الحكم على شؤون الأسرة - ، كما أن هناك أشخاص متحيزون في الأسرة ، إذا لم يكن لدي مكان للشكوى عن مظالمي ، فكيف يمكنني الوصول إلى السيد الأكثر عقلانية للحكم . أعلم أن هذه الخطوة التي قمت بها متهورة ، لكن بما أنك هنا ، والعميد هنا ، فمن الأفضل الاستماع إلى ما يجب أن أقوله قبل إدانتي. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن