💕__________💕حصل وانغ شيجينغ ، وهو قروي من قرية شيوشوي ، على لقب - ماركيز تشونغ يونغ - لأنه أعطى الإمبراطور و تشيان سوي ثمرة الخلود ، حيث احتل المرتبة الأولى بين الماركيزات الخمسة ، وشغل قصر هينغ يوان ماركيز بعد تخفيض رتبته. مكافأة الإمبراطور هذه جعلت عيون الكثير من الناس حمراء من الغيرة و الحسد. ولكن تبرع وانج شيجينج كان عبارة عن تبرع بعشرة آلاف من الذهب وعشرة آلاف من الفضة، وهو أمر محرج أيضًا. من أين حصل على كل هذا المال؟
وصلت مكافأة الإمبراطور يونغ مينغ الثقيلة ، والمرسوم المقدس الرسمي لـ وانغ شيجينغ وشاو يونان في نفس وقت وصول الإثني إلى القصر الجديد ، وأعلن الخصي غوه شون شخصيا المرسوم. بمجرد صدور هذا المرسوم المقدس ، أكد وضع وانغ شيجينغ كماركيز تشونغ يونغ ووضع شاو يون آن كةوحة رئيسية للماركيز وشونغ يونغ .
وأصبح وانغ تشينغ وشياو ني ، اللذان تعرضا لسوء المعاملة من قبل أقاربهما قبل عام ، أمير ووريث الماركيز وأميرة المقاطعة. و كما يعلم الجميع كانت ابنة الإمبراطور يونغمينغ الوحيدة هي الوحيدة التي لديها هوية أميرة المقاطعة. حتى أن قرية ششيوشوي الأصلية ، والتي أعيد تسميتها الآن - قرية تشونغ يونغ- ، اصبحت ملكية خاصة لعائلة وانغ شيجينغ .أصدر الإمبراطور يونغ مينغ مباشرة مرسوماً يقضي بجعل جيانغ موشو حفيدا بالتبني للملك لوه رونغ ، من أجل جعله جديرا بهوية شياو ني. في العصور القديمة ، كانت المكانة أهم شيء ، والآناصرح غو زي مو أصبح الأخ بالتبني لماركيز تشونغ يونغ ، وحتى مع هويته هذه بالكاد يستحق الملك لوه رونغ. يمكن القول أن هذا المرسوم المقدس للإمبراطور يونغ مينغ رفع مكانة عائلة وانغ شيجينغ وشاو يون آن ، كما حل بعض مشاكل الهوية بالنسبة لهم.
لم يستجب الإمبراطور يونغ مينغ أبدا او يوافق على مسألة ماء الخلود ، ولم يعد بإمكان وانغ شيجينغ وشاو يون آن ذكرها بعد الآن ، لكن شاو يون آن لم يستطع ان يفهم. لقد تم تناول ثمرة الخلود هذه ، والماء الخالد ليس شيئا مهمت حتى يرفض ان يعطيه لمسؤول مقرب منه للغاية، لم يتمكن من معرفة أفكار الإمبراطور يونغمينغ ، ولكن كان هناك القليل من خيبة الأمل في قلبه. ثم إذا أراد حل مشكلة فارق السن بين الملك لوه رونغ و غو زي مو ، فعليه فقط التفكير في طريقة أخرى.
بعد تلقي المرسوم المقدس في القصر الجديد ، تم نقل عائلة وانغ شيجينغ وشاو يون آن إلى قصر الجنرال العظيم. كان الجنرال العجوز داي سعيدا جدا بهذا المرسوم المقدس للإمبراطور يونغمينغ ، لكنه كان محرجا أيضا.
اذا كان شاو يون آن من عامة الناس ، سيكون من الأفضل أن يعلن قصر الجنرال انهم وجدوه؛ ولكن الآن بعد أن أصبح شاو يون آن الزوجة الرئيسية لماركيز تشونغ يونغ ، فإن قصر الجنرال سوف يجذب حتما انتقادات لنفسه إذا ذكر انه عثر على أقاربه. كان الجنرال العجوز داي يتطلع حقا إلى التعرف على شاو يون آن في أقرب وقت ممكن ، كان كل شيء ينتظر فقط ظهور النتائج من جانب داي جيانغ في مقاطعة يونغشيو بعد استجواب عائلة شاو ، لكن لم يكن أحد يتخيل أن وانغ شيجينغ وشاو يون آن سيحطمان مثل هذه - المفاجأة - الكبيرة.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Фэнтезиالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...