/ مائة و ثمانية وستون /

142 31 10
                                    


💕__________💕

أصيب شاو يون آن بالذهول ، فقد كافأه الإمبراطور يونغ مينغ الفقير جدا بأشياء كثيرة ، ناهيك عن أي شيء آخر ، كانت المناجم الثلاثة  لليشم كافية لصفقة كبيرة. لم يتوقع شاو يون آن حقا أن يكافئهم الإمبراطور يونغ مينغ بهذه الأشياء. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتأثر قلبه فيها من قبل هذين الرئيسين العظيمين في مملكة يان العظمى.

ابتسم داي تشي يو وقال لـ شاو يون آن ، "انهض بسرعة. أين تريد اختيار قصر ماركيز تشونغ يونغ؟"

ارتجف شاو يون آن ، وبمجرد ان امسك بقطعتي اليشم ، وقف وقال ، "جلالة الإمبراطور ، تشيان سوي ، هذه المكافأة ثقيلة جدا ، ولا يمكن لعامة الناس هذا قبولها!"

تابع وانغ شيجينغ أيضا وقال: "قدم عامة الناس هذا ثمرة الخلود ليس لكي يكافئه الإمبراطور و تشيان سوي، لذا أيضا اطلب من الإمبراطور و تشيان سوي باستعادة المكافئة." بينما كان يتحدث ، ركع ايضا.

"انهض". طلب الإمبراطور يونغ مينغ من وانغ شيجينغ النهوض مرة أخرى ، لكنه قال: "أعتقد أن مكافآتكما يمكن أن تكون أكثر. الآن بعد أن أصبح لديكما هوية نبيلة ، توقفا عن تسمية انفسكما - بعامة الناس - ".

هز شاو يون آن رأسه بعنف : "جلالة الإمبراطور ، إن المكافأة كثيرة جدا حقا ."

"لقد صدر المرسوم ، لا تتحدث عن ذلك بعد الآن." لوح الإمبراطور يونغ مينغ بيده.

تقدم مسؤول وقال: "جلالة الإمبراطور ، مملكة يان كلها أرض مِلك الإمبراطور. كان من واجبهما أن يقدما ثمرة الخلود ، يشعر هذا المسؤول أيضا أن المكافأة كانت ثقيلة للغاية."

ابتسم داي تشي يو بخفة ، "إذا استطاع أي منكم في عائلة تشينغ تقديم ثمرة الخلود هذه ، فإن الإمبراطور سيكافئكم كثيرا أيضا."

"تشيان سوي ......"

قاطعه الإمبراطور يونغ مينغ: "لقد قلت إنه إذا استطاع أي شخص علاج مرض تشيان سوي ، فسوف أكافئه بمنصب دوق البلاد. لقد خفضت بالفعل المكافأة ، وانت بالفعل قمت بفتح فمك الذهبي ضد مرسومي؟"

العجوز ونغ : "يكافأ الإمبراطور. بالمقارنة مع صحة الإمبراطور و تشيان سوي ، فإن هذا اللقب و الأشياء الأهرى ليست اشياء كبيرة. يشعر هذا المسؤول العجوز أن مكافأة الإمبراطور كانت صحيحة تماما."

الملك لوه رونغ: "أشعر أيضًا أن مكافأة الإمبراطور مناسبة تمامًا."

مع تولي الاثنين زمام المبادرة ، وافق العديد من المسؤولين على ذلم ، وهؤلاء المسؤولون الذين ما زالوا يريدون دحض ذلك صمتوا تحملوا تحت أعين العديد من الأشخاص. لم يقل العجوز ونغ والملك لوه رونغ هذا بدافع الضمير. في مملكة يان العظمى ، حيث يبلغ متوسط العمر أقل من اربعين عاما ، فإن التغييرات بعد أن تناول الإمبراطور يونغ مينغ و داي تشي يو ثمرة الخلود ، ناهيك عن أنهم اصبحوا خالدين ، فمن المؤكد أنه لا توجد مشكلة في ان يعيشا حياة طويلة جداً. إن عقوداً من العمر هي شيء يمكن استبداله بسهولة بهذه الأشياء الخارجية، ناهيك عن أنها قد اطالت عمر تشيان سوي ايضاً. 

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن