💕__________💕في قصر وانغ شيجينغ ...
بكى الأطفال الثلاثة معا. كان غو زي يو و غوزي مو والعم تشو والعمة تشو قلقين وخائفين للغاية. لم يسمح لـ دينغ يي لين والآخرون القدوم إلى القاعة الرئيسية الخلفية ، لذا انتظروا بفارغ الصبر الأخبار مع الآخرين في الفناء الأمامي. لم يذهب يان فوشينغ وتشين نيانغ ، اللذان وصلا للتو ، إلى الفناء الخلفي بعد أن علموا أن السيد لديه مثل هذا الإمر ، و أثناء طمأنة الجميع ، طلبوا من الجميع إخبارهم بقواعد وعادات منزل السيد أولا.
"شياو ني ، لا تبكي ، لا تبكي ، والدك سيجد بالتأكيد والدك الصغير." عانق غوزي يو شياو ني، التي كانت تلهث من البكاء ، واستمر في مواساتها ، لكنه كان قلقا جدا لدرجة أن شعره كاد ان تحول إلى اللون الأبيض.
كما ذرفت العمة تشو الدموع بجانبها ، لقد كانوا دائما صادقين ، ولم يواجهوا مثل هذا الشيء من قبل.
بكى وانغ تشينغ حزنا لأن الرجل الشرير خدع والده باسمه. وجيانغ موشي ، الذي كان لا يعرف البكاء تقريبا ، بكى بالفعل بعد أن علم أن العم آن قد تم اختطافه من قبل أشخاص سيئين واختفى دون ات يترك اثر ، وبكى بحزن شديد.
شياو ني : "العم الأكبر غو ، انا خائفة."
غو زي يو : "شياو ني لا تخافي ، والدك الصغير سيكون بخير."
شد جيانغ موشي كم غو زي يو وقال مع بكاء في صوته : "ابحث عن العم آن."
مسح غو زي يو دموع جيانغ موشي : "سيعود عمك آن ، دعنا ننتظر الأخبار في المنزل ، الآن لا نعرف من اختطف عمك آن ، ولا أعرف ما إذا كان يون آن آمنا في الخارج ، لا يمكننا إضافة المزيد من الفوضى في هذا الوقت . شي اير لا اخف ولا تبكي."
كان غو زيمو يعانق وانغ تشينغ ، لك يكن غو زيمو جيداً في تهدئة الناس ، كل ما يمكنه فعله هو التربيت على ظهر وانغ تشينغ ومسح دموعه.
"لقد عاد ، لقد عاد ، لقد عاد! عاد السيد الصغير! "
ركض سو سي ومياو يوان من الخارج وصرخا بسعادة. توقف بكاء الأطفال الثلاثة على الفور. و نزلت شياو ني عن حضن غو زي يو وركضت الى الخارج. ركض وانغ تشينغ وجيانغ موشي أيضا ، بكت شياو ني وصرخت "أبي الصغير ، الأب الصغير ... "
صرخ وانغ تشينغ أيضا: "أبي الصغير .... ! "
لم يصرخ جيانغ موشي ، لكنه ركض أسرع منهم.
عند سماع صراخ الأطفال ، طلب شاو يون آن ، من وانغ شيجينغ الذي كان يحمله ، أن يضعه ارضاً ومشىى بسرعة إلى الفناء الخلفي. وسرعان ما التقى بأطفاله الثلاثة.
نتيجة لذلك ، بمجرد أن رآه الأطفال الثلاثة الذين توقفوا عن البكاء ، انفجروا بالبكاء ، وبكت شياو ني بشدة وألقت بنفسها بين ذراعيه. بكى وانغ تشينغ بصرت عالي وصرخ: "أبي الصغير! من ضربك!"
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Fantasíaالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...