الفصول /١٨٤ - ١٨٥ - ١٨٦/

233 31 25
                                    

/الفصل مائة و اربعة و ثمانون /

💕__________💕

امتلأت القاعة الجانبية بالبكاء ، ولم يقل سو تشين يي أي شيء ، حتى عيون الجنرال العجوز كانت حمراء ، وكانت قبضتيه مشدودتين بإحكام.

لم يكتشف داي جيانغ فقط كيف أصبح شاو يون آن أو داي تشان آن ابناً لعائلة شاو ، ولكنه اكتشف أيضا نوع الحياة التي عاشها شاو يون آن في عائلة شاو في السنوات العشر الماضية حتى العائلة التي تبنته من قبل كانت أفضل قليلا من هذه العائلة. ناهيك عن محاولة شاو يون آن الإنتحار بإلقاء نفسه في النهر بسبب اضطهاد عائلة شاو وعائلة وانغ.

كان سو تشين يي حزينا للغاية لدرجة أنه كان على وشك الإغماء ، بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر بالنسبة لعائلة داي ، كان الأطفال في الأسرة محميين جيدا أيضا. اما إذا ذهب أطفال العائلة إلى المعركة لقتل العدو ونزفوا وأصيبوا ، فهذا طموح الأطفال ومسؤولية الأسرة.

لكن شاو يون آن - اختطف - مرة أخرى وأسيء معاملته من اشخاص قرويين ذو ارجل طينية ، وكانت الطبيعة مختلفة تماما.

قالت شين بينغ وهي تمسح دموعها: "يجب قتل عائلة شاو هذه ، حتى قتلهم سيكون رخيصاً!"

كان داي جيانغ أيضا في مزاج ثقيل وركع على ركبتيه : "الجنرال العجوز ، هذا الطفل خجلاً من نفسه ، لقد هرب شاو داهو ، ابن عائلة شاو. لم يكن شاو داهو في المنزل في تلك الليلة ، ولم يتمكن هذا الطفل من العثور عليه مع الآخرين ، لابد انه حصل على الرسالة واختبأ."

العجوز تشنغ جون : "عليك أن ترى الناس في الحياة، وعليك أن ترى الجثث في الموت! بغض النظر عما إذا كان حياً أو ميتاً ، بغض النظر عن المدة ، يجب عليك القبض عليه!"

الجنرال العجوز : "قبل ان تعود للبحث عنه ، اذهب واحصل على مائة شخص ، يجب أن تمسك به!"

"نعم!"

وقف داي جيانغ : "الجنرال العجوز ، هذا الطفل سيعود."

لم يحتفظ به الجنرال العجوز ، وقال: "شكرا لك على عملك الشاق".

داي جيانغ : "الجنرال العجوز انت تجعلني اشعر بالحزن  . إذا لم يتم العثور على شاو داهو ، فلن يعود الطفل أبدا. "

تحدثت السيدة العجوز: "أرسل الأشخاص الثلاثة من عائلة شاو إلى العاصمة أولا. لقد سجنوا أطفال عائلتي بشكل خاص ، وهذه العجوز تريد أن تسألهم من أين حصلوا على الشجاعة! "

داي جيانغ : "نعم!"

غادر داي جيانغ. و بمجرد مغادرته ، بكت السيدة العجوز مرة أخرى ، وقالت شين بينغ للجنرال العجوز ، "أبي ، اذهب إلى الإمبراطور واطلب منه تسماح للأخ الثاني وتشان شياو بالعودة. إذا كان تشان آن قد ضاع للتو ، فليس من الجيد أن تتوسل إلى الإمبراطور ، لكن هذا الطفل ......" اختنقت شين بينغ بدموعها ، "لقد عانى الطفل كثيرا ، لا يسعني إلا أن اجعل الأب والأخوة يلتقون ببعضهم البعض."

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن