/ مائة و اربعة و اربعون /

154 30 12
                                    


💕__________💕

جعلت هذه الصفعة الجميع يتراجعون خطوة إلى الوراء ، وإصابة السيدة وانغ بالذهول. بغض النظر عن صغر سن شاو يون آن ، فهو لا يزال رجلا ، ولا يزال رجلا يمكنه العمل ، و لديه ايدي قوية. لم تكن هذه الصفعة خفيفة ، وتحول وجه السيدة وانغ ، الذي أصيب مباشرة ، الى الجانب الآخر. كما صدمت العمات اللواتي كن يحتجزن السيدة وانغ وتركنها ، وجلست السيدة وانغ على الأرض.

شاو يون آن :"إذا لم يكن لديك فم نظيف ، فلا تلومينني لكوني قاسيا!"

أسقط شاو يون آن جملة ببرود ، ونظر إلى وانغ تشي سونغ ، الذي كان مذهولا أيضا ، ثم سار إلى وانغ تشي سونغ ورفع يده.

-صفعة!-

سقطت صفعة قوية على وجه وانغ تشي سونغ ، هذه الصفعة المباشرة جعلت وانغ تشي سونغ يترنح بضع خطوات الى الوراء.
عادت السيدة وانغ الى رشدها من هذه الصفعة ، ونهضت بغضب وانقضت على شاو يون آن لضربه، استدار شاو يون آن وركل السيدة وانغ وسقطت على الأرض مرة أخرى ، امسكت ببطنها من الألم و لم تستطع النهوض.

"لم أكن أرغب في ضرب النساء ، لكن بعض الناس متأثرون حقا!" نظر شاو يون آن إلى وانغ تشي سونغ ، الذي كان يغطي وجهه ويبكي ، وقال ببرود: "وانغ تشي سونغ ، سأترك كلماتي هنا اليوم ، لن تشارك في الإمتحان الإمبراطوري في حياتك ، يمكنك أن تموت إذا اردت ذلك ، وبالتأكيد لن أمنعك إذا اردت الموت الآن . خطط أخي الأكبر في الأصل لكتابة خطاب توصية لك ، و كل هذه المتاعب التي سببتموها اليوم ، دعني أخبرك ، كلها هراء لعين!"

عندما سمع وانغ تشي سونغ هذا ، ارتجف جسده بأكمله ، وحدق في شاو يون آن في عدم تصديق ، وصرخ الناس من حوله أيضا ، هل كان العميد كانغ سيكتب خطاب توصية من اجل وانغ تشي سونغ ؟! إذن ، ما هو سبب قيام السيدة وانغ تشو و وانغ دالي بإثارة مثل هذه الضجة.

ارتخى جسد وانغ تشي سونغ ، وركع مع ضربة قوية ، وبكى و زحف نحو شاو يون آن : "كنت مخطئا ، كنت مخطئا ، زوجة الأخ ، سامحني ، سامحني!"

ركله شاو يون آن بعيدا. في هذا الوقت ، ظهر عدد قليل من الأشخاص خلف بوابة قصر وانغ ، ثم خرج العشرات من الأشخاص الذين يشبهون الحراس من القصر وسحبوا سيوفهم وطوقوا المتفرجين. بمجرد ظهور هذا الموقف ، اصبح الجميع مرعوبين. لم ينظر إليهم شاو يون آن ، وصرخ: "شخص ما يذهب ويجلب لي الصك!"

استدار يان فوشينغ وغادر.

ارتجف وانغ دالي وسط الحشد ، ولم يهتم بأي شيء آخر ، واندفع من الحشد : "لا تفعل ذلك ! لا تفعل ذلك !"

شاو يون آن : "امسكوه!"

هرع حراس قصر وانغ ، وأمسك اثنان منهم وانغ دالي.

الصك. ما كتب في الصك معروف للقرويين في قرية شيوشوي. طالما أن عائلة وانغ تأتي لإزعاج شاو يون آن ووانغ شيجينغ مرة أخرى ، فإن عائلتهم ستكون عبيد المنزل في قصر وانغ.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن