/ مائة و عشرون /

387 59 20
                                    

تصوييت يلا كلها ضغطة اصبع ما تاخذ وقت 😘😍😍

💕__________💕

عندما عاد وانغ شيجينغ في المساء ، كان راضيا أيضا عن شاي البرتقال بالعسل ، لكنه شخصيا لم يحب الحلويات. كان تشين سان تشا على استعداد تام للقيام بهذا العمل ، ناهيك عن مقدار المال الذي يمكنه كسبه ، فإن مجرد القدرة على إقامة علاقة مع شاو يون آن و وانغ شيجينغ يكفي لجعله راضيا.

أخبر وانغ شيجينغ شاو يون آن أنه كسر أطراف وي هونغ تشنغ ، وأعرب شاو يون آن عن ارتياحه. لم يكن قلقا بشأن بحث ماركيز هينغيوان عنهم على الإطلاق ، سوف نرى ما اذا كان ماركيز هينغيوان قادرا على الاحتفاظ بلقبه. قد لا يكون الإمبراطور قادرا على لمس هذه العائلات الكبيرة في الوقت الحالي بسبب الوضع ، ولكن إذا تم لمس الحد الأدنى للإمبراطور ، فإن الإمبراطور الذي يمتلك قوة الحياة والموت لن يكون بالتأكيد رحيماً. مع شخصية الإمبراطور يونغ مينغ المفتونة بإمبراطوره الصغير ، فإن لعنه بالموت سيكون سيعا للموت ، ناهيك عن الكلمات المهينة التي لا يزال وي هونغ تشنغ يقولها.

في اليوم التالي ، عندما ذهب وانغ شيجينغ إلى مصنع الشاي ، أحضر شاي البرتقال بالعسل الذي يريد شاو يون آن ارساله إلى العاصمة. صنع شاو يونان ما مجموعه ٤٠ جرة خزفية صغيرة ، احتفظ بخمسة في المنزل ، وأعطى جيانغ كانجنينغ ثلاثة ، وأرسل الجرار الإثنان والثلاثون المتبقية إلى العاصمة.  ثمانية من هذه الجرار الإثنين والثلاثون طلب إرسالها خصيصا إلى قصر تشيان سوي.
قطرتين من الحليب الروحي الممزوج بمياه الينابيع الروحية الكاملة صنعت فقط ثمانية جرار صغيرة من شاي البرتقال ، ويجب أن يكون "التأثير العلاجي" كافيا.

اتصل جيانغ كانغنينغ بـ آن يي ، وعندما سمع آن يي أن السيدين الشابين لديهما أشياء جيدة لإرسالها إلى العاصمة ، قال على الفور إنه سيذهب شخصيا. بعد ان سجل عدد الجرار التي سيتم ارسالها إلى القصر ، والجرار التي سيتم اعطائها الى الخصي آن ، الجرار التي سيتم تسليمها إلى العجوز سين ، في نفس اليوم ، قام ببساطة بتعبئة وأخذ شاي البرتقال بالعسل وذهب مباشرة إلى الرصيف.

صحيح ان هذه الأشياء عادية ، لكنها أيضا ثمينة للغاية ، لذلك حتى لو عاد داي جيانغ إلى العاصمة اليوم ، لم يفكر وانغ شيجينغ في سبب عدم السماح له بإعادتها إلى العاصمة معه.

لم يذهب وانغ تشينغ إلى الأكاديمية ، لذا درس الأطفال الثلاثة في غرفة الدراسة في الصباح. تعلم وانغ تشينغ دروس أكاديميته ، ودرس جيانغ موشي بحرية ، قرأ الكتب التي يريد قراءتها ، وقام بدراسة الحرف اليدوية التي يريد القيام بها ، وسمح له شاو يون آن بفعل ما يريد تماما ، بينما كانت شياو ني تعزف على البيبا في الغرفة، وبالتأكيد غالبا ما يرافقها جيانغ موشي، و بعد أن انتهت من التدريب ، أخذها للعثور على وانغ تشينغ. بعد اخذ قيلولة ، سيذهب الأطفال الثلاثة إلى غرفة الشاي في الفناء الخلفي. خارجيا ، هو مساعدة الأب الصغير ، ولكن في الواقع ، فهم يذهبون إلى المساحة لزراعة البذور التي يهتمون بها ، ومساعدة الأب الصغير على رعاية شتلات أكثر من عشرة أنواع من الفواكه مثل العنب والبطيخ والشمام والليتشي وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى العنب والبطيخ ، وطالبوا بشدة زراعة بقية شتلات الفاكهة بأنفسهم. لهذا السبب ، قام شاو يون آن بتقسيم قطعة أرض لهم بشكل خاص وترك الثلاثة يزرعونها بأنفسهم.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن