/ ثمانية وتسعون /

217 40 8
                                    

💕__________💕

لم يفهم وانغ تشينغ ما هو التوحد ، ولم يخبر شاو يون آن الطفلين ما هو التوحد ، وقال فقط إن جيانغ موشي لم يكن بصحة جيدة ، وسبب تجاهله للناس لم يكن لأنه لم يكن يعرف كيف يكون مهذبا ، ولكن بسبب حالته الجسدية. لطالما التزم وانغ تشينغ وشياو ني الصمت بشأن "مرض" جيانغ موشي. لذلك عندما تفاعل جيانغ موشي معهم تدريجيا ، لكنه ما زال لا يتحدث كثيرا ، لم يعتقد وانغ تشينغ شياو ني أن جيانغ موشي كان لديه أي تغييرات "مذهلة" ، لذلك لم يذكروا ذلك للبالغين.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، أيقظ وانغ تشينغ أيضا جيانغ موشي بعد أن ايقظه سو سي. جيانغ موشي ، الذي استيقظ ، كان في حالة ذهول ، وقال وانغ تشينغ ، الذي كان يرتدي ملابسه: "الأخ الأكبر ، أنا ذاهب إلى المدرسة ، هل ما زلت تدريد اللعب بمكعب روبيك الخاص بك؟"

استيقظ عقل جيانغ موشي في لحظة بعد سماع ذلك. قال وانغ تشينغ لـ مياو يوان ، "تذكر أن تأخذ أخي الأكبر لتناول الإفطار بعد فترة ، لا تدع الأخ الأكبر ينسى الوقت اثناء اللعب."

قال مياو يوان على الفور: "السيد الشاب الثاني ، لا تقلق."

قال وانغ تشينغ ، الذي كان قد ارتدى ملابسه بالكامل بالفعل ، لجيانغ موشي ، الذي استيقظ بالفعل ، "الأخ الأكبر ، سأغادر ، اذهب لتناول الطعام أولا ثم العب في مكعب روبيك."

نظر جيانغ موشي إلى وانغ تشينغ ولم يرد ، ولوح وانغ تشينغ بيده في وجهه ، وأخذ حقيبته وغادر. مشى مياو يوان إلى جانب السرير والتقط ملابس جيانغ موشي : "السيد الشاب الأكبر ، ارتدي ملابسك."

بقي جيانغ موشي صامتا ، ورفع مياو يوان بحذر لحاف جيانغ موشي بيده ، وقال: "السيد الشاب الأكبر ، ارفع ذراعك ، هذا الصغير سوف يضع الملابس عليك."

رفع جيانغ موشي رأسه وحدق في مياو يوان ، الأمر الذي جعل مياو يوان مرتبكا قليلا.

"السيد الشاب الأكبر ؟ ألا تريد هذا الصغير ان يضع لك ملابسك ؟"

بعد ذلك مباشرة ، صرخ مياو يوان. أخذ جيانغ موشي الملابس من يده ، ثم نزل من السرير حافي القدمين وارتدى الملابس بنفسه. شعر مياو يوان بالذعر : "السيد الشاب ، دعني افعل ذلك."

تجنب جيانغ موشي يد مياو يوان ، وارتدى قميصه بدقة ، ثم أخذ سرواله وارتداه ، ثم ارتدى جواربه وحذائه. إذا كان جيانغ كانغتشن حاضراً ، لكان قد صرخ ، لأن جيانغ موشي لم يكن يرتدي ملابسه بنفسه من قبل ! من يستطيع أن يقول من حركاته الماهرة لإرتداء الملابس ان هذه هي المرة الأولى له ؟!

بعد ارتداء ملابسه وتجاهل مياو يوان ، أخذ جيانغ موشي مكعب روبيك بجوار الوسادة وجلس على جانب السرير وبدأ اللعب.. كان مياو يوان مرتبكا قليلا من السلوك غير العادي للسيد الشاب الأكبر ، وانحنى وقال : "أيها السيد الشاب الأكبر ، هل أنت جائع؟"

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن