/ الفصل السابع عشر /

521 59 10
                                    

💕________💕

كان الوقت متأخرا ، وكان حل هذه المسألة أكثر سلاسة وتأثيرا مما توقعه شاو يون آن. لذا بعد أن أعلن العميد سين رحيل إلى وانغ تشي سونغ ، فكر شاو يون آن في المغادرة.

نظر قاضي المقاطعة إلى السماء وأمر الأشخاص الذين جاءوا معه بالذهاب و جلب وانغ تيانيان وغوه تشاودي ، وفي الوقت نفسه يذهبون إلى قرية شيوشوي لإعلان العقوبة. في هذا الوقت ، تقدم تشاو يواندي ، بصفته ابن لي تشينغ ، ووانغ شوبينغ ، بصفته ابن زعيم عشيرة وانغ ، على عجل للإعتذار.

على الرغم من أن قاضي المقاطعة لم يذكر ما إذا كان سيتم التحقيق في جرائم لي تشينغ وعائلة وانغ ، إلا أن وانغ شوبينغ وتشاو يواندي ما زالا يتصببان في عرقاً بارداً. كان قاضي المقاطعة مهذبا مع الاثنين ، وقال فقط إنه يجب عليهم إبلاغ آبائهم بعد عودتهم ، لي تشينغ وزعيم العشيرة ، على الرغم من أنه كان عليهما مراعاة العلاقات الأسرية ، إلا أنهم لا يستطيعون انتهاك القانون.
باختصار ، كان هذا أيضا عقاباً .

فوجئ شاو يون آن سرا عندما سمع ذلك على الجانب ، بدا أن ترتيب قاضي المقاطعة هذا متحيز قليلا تجاههم؟ خلاف ذلك ، مع هويته وهوية وانغ شيجينغ ، سيكون من النادر أن يتقدم قاضي المقاطعة لرعاية هذا الأمر ، ولكن خلال هذا الخطاب ، لم يساعده عدة مرات فحسب ، بل حذّر أيضا لي تشينغ وزعيم العشيرة وانغ وينهي من خلال تشاو يواندي ووانغ شوبينغ ، كان هذا أيضا مكرسا للغاية لهما.

كان لدى شاو يون آن على الفور خطة في قلبه. بعد أن قال وانغ شوبينغ وتشاو يواندي إن وانغ تيانيان كان خارج مدرسة المقاطعة ، وأرسل قاضي المقاطعة شخصا لاعتقاله ، تقدم شاو يون آن وانحنى. "دا رن، لدي طلب آخر لكنني متردد."

بدا أن قاضي المقاطعة لم ينزعج من ادعاء شاو يون آن،لم يمانع وقال: "تحدث"

قال شاو يونان: "الرجل العادي ليس مذنباً، لكن الرجل حامل اليشم مذنب". ظهرت جملة أخرى مدهشة ، "حكم دا رن على الحجر بأنه ملك للأخ شيجينغ ، لكن الجميع يعرف الآن أن لدينا أحجارا ثمينة معنا. أنا والأخ شيجينغ مجرد أشخاص عاديين ، وبعد هذا الحادث ، من الصعب ضمان عدم تفكير الناس في هذا الحجر. أريد أن أعطي لك هذا الحجر لحفظه ، وأنا أيضا جريئ بما يكفي لطلب حماية عائلتي المكونة من أربعة أفراد بقوة دا رن. "

بمجرد ظهور كلمات شاو يونان ، اصبح المكان في ضجة. أصيب وانغ شيجينغ بالذهول أيضا ، لكنه زم شفتيه وظل صامتا. لم يستطع قاضي المقاطعة إخفاء دهشته.."أخشى أن هذا الحجر نادر للغاية. لقد اتخذت القرار عنك بالفعل ، وإذا جلبت لك الحجارة مشاكل في المستقبل ، فيمكنك ضرب الطبل** والصراخ من أجل المظالم ، ولن يرفض هذا المسؤول. إنها مجرد مسألة متروكة لهذا لمسؤول. "

أخرج شاو يون آن الحجر مباشرة من ذراعيه ، ووسط دهشة الجميع ، تقدم خطوتين للأمام وسلم الحجر بكلتا يديه: "دا رن ، انظر ، ألن يجذب مثل هذا الحجر طمع رجال العصابات ، ألن يجذب طمع الناس في القرية؟ لا يزال لدي ولدان صغيران في عائلتي ، وقد قلت الحقيقة من أجل تبديد شكوك القرويين ، ولكن من كان يظن ، حتى عائلتي اثارت ضجة ، وكيف يمكنني أن أطمئن إلى الآخرين في القرية. لأقول لك الحقيقة ، عائلتي لديها ما مجموعه أربعة أحجار ، وقمت ببيع ثلاثة إلى جناح الفراشة ، وهذا هو الأخير. كل ما في الأمر أنني لم أعد أجرؤ على إبقاء هذا الحجر على جسدي بعد الآن ، وأطلب من دا رن الموافقة على طلبي الفظ. عندما يكون لدي أنا وزوجي القدرة على الاحتفاظ بهذا الحجر ، سآتي وأحضره. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن