💕__________💕
عاد وانغ شيجينغ في المساء.
في هذا الوقت كان الجميع مشغول بالزراعة ، والجميع يستخدم الماشية الخاصة به ، العجل في المنزل لا زال صغيراً ، ولا يمكنه سحب العربة ، وليس من الجيد الذهاب إلى منازل الآخرين للاقتراض ، لذلك اضطر الى المشي إلى بلدة المقاطعة ، ولم يدع شاو يون آن يتبعه ، عندما عاد ، كان قد استأجر عربة ثور من المقاطعة ، وبالمناسبة اشترى بعض الأشياء ، وخاصة الأدوات الزراعية وبذور الخضروات ، وبعض الحبوب.
تم ملء جميع الجرار بأوراق الشاي ، وتم تخمير جميع ثمار حليب الماعز التي تم جمعها من منزل لي تشينغ الى نبيذ ، تختاج فقط للإنتظار لبضعة أيام. ذهب وانغ شيجينغ إلى المقاطعة اليوم للعثور على شخص ما لبناء منزل ، ولكن لاستئجار شخص ما لزراعة الأرض. لقد ذهب وانغ شيجينغ إلى المقاطعة اليوم ليس فقط للعثور على شخص ما لبناء منزل ، ولكن لاستئجار شخص ما لزراعة الأرض أيضاً. يمكنه العمل في قطعة الخضار التي يحتاج إلى زراعتها في ساحة عائلته بنفسه ، لذا لا يحتاج إلى العثور على شخص آخر.
لقد بحث وانغ شيجينغ هناك لمدة يوم واحد فقط، وقد وجد أخيرًا الشخص المناسب. العم تشو ووالد العم الرابع وانغ، يسمى الأب وانغ، كلاهما جيدان في بناء المنازل ، العم تشو ليس بصحة جيدة، وتشو تيانباو مسؤول بشكل أساسي عن أعمال المزرعة في المنزل، لذا طلب من العم تشو وتشو شين المساعدة ، الأب وانغ كبير في السن لا يستطيع العمل في الحقول. لقد فكر وانغ شيجينغ في الأمر بالفعل، وسيشرف العم تشو والأب وانغ على العمل ، وسيحصل كل منهما على ٥٠ عملة نحاسية يوميًا، بدون طعام.
وجد وانغ شيجينغ ، الشخص الذي سيبني المنزل أولاً ، كان حرفيا في المقاطعة ، لقد كان لدى شاو يون آن متطلبات عالية وكان عليه العثور على حرفي بناء خاص. كان لدى الحرفي نفسه أشخاص للعمل تحت يده ، لكن وانغ شيجينغ كان لديه منزل كبير لبنائه والعديد من الغرف للبناء ، لذا وظف أكثر من ٢٠ نازح من المناطق المنكوبة بالفيضانات في الجنوب للعمل مع الحرفي ايضاً. هؤلاء النازحون ليس لديهم أرض وحقول للعمل بها ، لذلك يجتمعون خارج المدينة للعثور على عمل معا. كان لدى وانغ شيجينغ بعض العلاقات مع رئيس هذه المجموعة من الناس ، وشعر أنه موثوق به تماما ، لذلك استقر معهم على العمل. ٦٠ عملة نحاسية للشخص الواحد في اليوم الواحد، لا يشمل الطعام والسكن. وسيتم احتساب أجور الحرفي وجماعته بشكل منفصل. خلال موسم الزراعة المزدحم، لم يكن هناك قرويون للمساعدة في الطهي، ولم يتمكن وانغ شيجينغ من أن يطلب من شاو يون آن طهي الطعام لأكثر من ثلاثين شخصًا كل يوم، لقد كان الأمر متعبًا للغاية.
عادة ، إذا قمت ببناء منزل ، يكون الراتب على الأكثر ٣٠ عملة نحاسية ليوم واحد ، وقد كان على وانغ شيجينغ أن يسرع بالإنتهاء من العمل ، لذا إذا لم يشمل الطعام والإقامة ، فسوف يزيد الأجر. وكما هو متوقع لا أحد كان غير راغب ، وقالوا جميعا إنهم سيقومون بالتأكيد بعمل جيد ويبنون المنزل في غضون شهرين على الأكثر وفقا لمتطلبات وانغ شيجينغ. أعطى وانغ شيجينغ أولا الحرفي ورئيس العمال النازحين اثنين من الفضة لكل منهما ، وبعد الإنتهاء من بناء المنزل ، لم تكن هناك مشكلة في دفع الأجور المتبقية ، وكان هذا أيضا لتجنب قيام شخص ما بتأخير فترة البناء عمدا وعدم القيام بذلك بشكل جيد.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Viễn tưởngالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...