/ الفصل الثامن /

568 64 11
                                    

💕________💕

تحرك المطبخ بسرعة ، وبعد تناول كوب من الشاي ، بدأ تقديم الأطباق. عندما تم تقديم الطبق الأول من الحساء ، بدأ وانغ تشينغ ووانغ ني يسيل لعابهما.

طلب شاو يون آن الأرز والفطائر وأي شيء يحبه الطفلان. كان وانغ تشينغ ووانغ ني مقيدين للغاية ولم يجرؤا على تحريك عيدان تناول الطعام ، أمر شاو يون آن: "إذا لم تتمكن من إنهاء تناول الطعام ، فلن تعودا إلى المنزل ، دعونا نبدأ!"

لم يفهم الطفلان معنى "دعونا نبدأ " ، ولكن بعد أن وضع شاو يون آن الخضار في وعاءهما وحصلا على موافقة وانغ شيجينغ ، التقط الطفلان عيدان تناول الطعام والتقطا اللحم. بعد تناول اللقمة الأولى من اللحم ، لم يستطع الطفلان الصمود أكثر. طلب شاو يون آن من وانغ شيجينغ أن يأكل أيضا ، وجرب كل طبق بنفسه أولا ، وتناوله أيضا في جرعة كبيرة.

لا يمكن اعتبار طعم الأطباق هنا إلا عاديا جدا بالنسبة لـ شاو يون آن ، لكن النكهة الأصلية لها أيضا طعم مختلف ، لأن المكونات هنا طبيعية تماما وخالية من التلوث.

سعر زيت فول الصويا مرتفع ، ومن أجل التحكم في التكاليف ، عادة ما تستخدم المطاعم دهن لحم الخنزير المكرر للقلي السريع ما لم يكونوا عملاء محددين. بعض الأطباق يتم قليها بدهن الخنزير حتى تفوح رائحتها ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى القلي بالزيت النباتي.

على أي حال ، شاو يون آن جائع ، كان جائعاً حقاً ، لذا فإن كل ما يأكله لذيذاً. لم يتكلم الأربعة ، ودفنوا رؤوسهم في الأكل ، كان لدى العديد من الضيوف الذين جاءوا إلى المطعم لتناول الطعام عيون مشبوهة مِن "هؤلاء الأشخاص الأربعة لن يأكلوا وجبات مجانية اليس كذلك ".

لم يأكل وانغ تشينغ ووانغ ني مثل هذه الوجبة اللذيذة من قبل ، حتى خلال السنة الصينية الجديدة ، كانت وجوه الطفلين ملطخة بالزيت. كان على شاو يون آن أن يتحدث عندما رآها: "لا تأكلا بشراهة ، يمكنك تناول مثل هذه الوجبات كل يوم في المستقبل."

"أبي الصغير ، هل هذا صحيح؟" بعد التوقف عن تناول الطعام ، تخلت وانغ ني عن قيودها وأخذت زمام المبادرة لفتح فمها لأول مرة.

أومأ شاو يون آن برأسه: "الأب الصغير يعدكم بأنه سيسمح لكم بتناول اللحم كل يوم في المستقبل." عادة ما تأكل كميات أقل من اللحوم ، لذا لا تتناولا الكثير ، وإلا فسيتعين عليكما تناول الدواء. " على الرغم من انهما لم يتناولا اللحم على الإطلاق.

عندما سمعت وانغ ني هذا ، وضعت على عجل عيدان تناول الطعام ، لقد كانت ممتلئة بالفعل. كما وضع وانغ تشينغ عيدان تناول الطعام وتجشأ. كان شاو يون آن ممتلئا أيضا ، وسأل وانغ شيجينغ: "هل يمكنك تناول الباقي؟"

أومأ وانغ شيجينغ برأسه ، ووضع بقية الأطباق في الوعاء واحدا تلو الآخر. لم يستطيعو تناول الوجبات الخفيفة ، لذا طلب شاو يون آن من النادل حزمها ليأخذها معه ، ثم طلب منه تسوية الفاتورة.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن