/ ثلاثة و عشرون /

551 61 12
                                    

💕 ________💕

عندما جاء شاو يون آن إلى الباب، كانت عائلة لي تشنغ تقوم بإعداد الأدوات والبذور للزراعة. سيبدأ موسم الزراعة المزدحم خلال سبعة أو ثمانية أيام.

لم ينفصل تشاو يواندي و تشاو يوان تشينغ عن عائلتهم ، يتمتع الأخوان بعلاقة جيدة ، تزوج تشاو يوان تشينغ العام الماضي ، وتزوج زوجته لي كايجوان من في قرية لي ، وعائلتها هي أيضا عائلة كبيرة في قرية لي. يمكن اعتبار لي كاي جوان إمراة فاضلة ، على الرغم من أن تشاو هي رجل ، إلا أن زوجتا الأبناء لن تتقاتلا من أجل أي شيء. تشاو يوان تشينغ ليس لديه أطفال حتى الآن ، وهناك حفيد واحد فقط في عائلة لي تشينغ  ، تشاو كونغ بو ، ولهذا السبب ايضاً تشعر فيه زوجة لي تشينغ بعدم الرضا. تشاو كونغ بو يبلغ من العمر عشر سنوات ، والآن من المستحيل على تشاو هي أن يحمل مرة أخرى ، والآن تضع الأمل على بطن زوجة ابنها الثانية ، لكن زوجة الابن الثانية متزوجة منذ ما يقرب من عام ولا توجد أخبار ، ولا يستطيع الاثنان النوم بسبب هذا.

كانت عائلة لي تشينغ كلها موجودة باستثناء تشاو كونغ بو ، الذي يدرس في مدرسة خاصة. بمجرد مجيء شاو يون آن ، اظهر الناس في عائلة لي تشينغ اللطف. عند رؤية شاو يون آن يحمل جرة وحقيبة قماش ثقيلة في يده ، قال لي تشينغ أولا: "لا تحضر شيئا في كل مرة تأتي فيها ، لا تكن مهذباً جداً".

وقالت زوجة لي تشينغ، تشاو ليو: "في كل مرة تأتي فيها أنت شيجينغ تحضران شيء ما، نشعر أنا وعمك بالحرج. إنه زعيم القرية ، ألا يجب أن يساعدك؟ "

قال تشاو يواندي وتشاو يوان تشينغ أيضا أنه لا يجب أن يكونا مهذبين للغاية. جلس شاو يون آن بجانب تشاو هي وقال بشكل طبيعي ، "هذا لأن لدي علاقة جيدة مع العم تشاو والعمة تشاو ليو ، لذلك أحضرت شيئا. انظر لم تراني أذهب إلى منزل زعيم عشيرة وانغ. "

عندما قال هذا ، لم يكن لي تشنغ يعرف ماذا يقول ، لكن تشاو ليو ضحكت ، وكانت سعيدة جدًا بإقناع شاو يون آن.

وضع شاو يون آن الأشياء في يده وقال ، "الكستناء في هذه الحقيبة تم قطفها في الجبال ، هناك المزيد في المنزل. يمكنك طهيها مع العصيدة وطهيها مع أي طبق. يمكن أيضا تحميصها بالسكر كوجبة خفيفة ، ألا يدرس آم بو ، إسمح له بأخذها إلى المدرسة الخاصة ومشاركتها مع أصدقائه يمكن أن يجعلهم ذلك أقرب إلى بعضها البعض."

عندما قال هذا ، أضاءت عيون تشاو هي أولا. تشاو هي لديه ابن واحد فقط ، تشاو كونغ بو ، ويجب أن يفكر في ابنه أولا في كل شيء يفعله. اعتقد لي تشينغ وتشاو ليو أيضا أنها فكرة جيدة. ثم قال شاو يون آن: "في هذا الجرة يوجد مربى حليب الماعز الذي صنعته ، يمكنك تذوقه."

بعد ذلك ، فتح شاو يون آن الختم ، وفجأة خرج عطر حلو. طلب شاو يون آن من السيدة تشاو ليو إحضار ملعقة ووعاء ، أحضرت السيدة تشاو الملعقة بسرعة ، ونظر الستة جميعا إلى الجرة ، ما هذا المربى ، لماذا رائحته طيبة جدا؟

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن