/ واحد و اربعون /

391 53 19
                                    

💕__________💕

شرب قاضي المقاطعة جيانغ بضع رشفات من الشاي وقال: "المياه في منزلك أحلى من أي مياه أخرى تناولتها على الإطلاق ، لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب هذا الأقحوان ، أو إذا كان هذا الماء مختلفا." بعد وقفة ، تابع قاضي المقاطعة جيانغ : "أنا في نفس عمر شيجينغ ، لكنني أكبر من شيجينغ ببضعة أشهر ، لذلك على انفراد ، ادعوني الأخ الأكبر كانغ نينغ."

"دا رن؟" تفاجأ كلاهما.

أظهر جيانغ كانغ نينغ نظرة خجل وقال ، "يون آن ، شيجينغ ، لن أتجول معك في دوائر بعد الآن ، لقد جئت اليوم لأطلب شيئا ما." "حتى أولئك الذين نصبوا أنفسهم قد تغيروا.

كان جيانغ كانغ نينغ قد خفض موقفه بالفعل ، وانتهز شاو يون آن الفرصة ليقول: "الأخ كانغ نينغ ، لا تقل أي شيء آخر ، لقد اتخذتَ للتو قرارا بشأن آه تشينغ الخاص بي ، إذا كان لديك أي طلبات ، فقط اسأل ، لا تسأل عن أي شيء تحدث فقط . أنت على استعداد للسماح لي وللأخ جينغ بمناداتك ب "الأخ الأكبر" ، ألست أيضا على استعداد لمعاملتي أنا والأخ جينغ كإخوة لك ، ما الأمر قل لي ؟ "

كان جيانغ كانغ نينغ محرجا بعض الشيء ، وشد فكه ، وصر على أسنانه و تحدث : "يون آن ، شيجينغ ، هل يمكنك أن تبيع لي وصفة المربى الخاصة بك؟ لا تقلق ، لن أبيعها في مقاطعة يونغشيو. "

رمش شاو يون آن ، لقد كان مندهشا جدا ، وذهل وانغ شيجينغ ايضاً. زفر جيانغ كانغ نينغ وقال ، "أعلم أن طلبي يحرجك ، وأعلم أيضا أنك وقعت عقدا مع عائلة تشاو. لكنني استفسرت أنه على الرغم من أن مطعم يي تشانغ شوان باع المربى أيضا إلى العاصمة ، إلا أن الكمية كانت صغيرة ، ولم يتمكنوا حتى من ضمان الكمية الى نانفو. يقوم أخي بأعمال تجارية في العاصمة ، لكن لا يمكن مقارنته بالمالك وراء مطعم يي تشانغ شوان ، لذا أريد فقط أن أجد له عملا مربحا لضمان أن تصبح حياته خالية من القلق. كما أنني أسمح لأخي فقط بالقيام بأعمال تجارية في العاصمة ، ولن أتركه يتنافس مع يي تشانغ شوان على الأعمال. "

لا يزال شاو يون آن يرمش ، وقال جيانغ كانغ نينغ على الفور ، "إذا كان الأمر محرجا حقا ، فأعتبر اني لم اذكره لكما. أعلم أيضا أنني جعلتكما تشعران بالحرج حقا من هذا الطلب. "

عاد شاو يون آن على الفور إلى رشده : "لا ، هذا ليس محرجا ، الأخ كانغ نينغ ، لا تفهمني خطأ. في الواقع ، ذكر الصك الذي وقعته مع عائلة العم لي تشينغ أنني ما زلت أحمل ملكية الوصفة. واذا لم يتم التأثير على أعمال العم لي تشينغ ، لا يزال بإمكاني البيع لعائلات أخرى. "

صدم تعبير جيانغ كانغ نينغ على الفور ، "هل يمكنك بيعها لي؟ سمعت أن عائلة تشاو أنفقت ثلاثمائة تايل من الفضة لشراء وصفتك ، وسأدفع خمسمائة تايل."

بكى شاو يونان فجأة وضحك .."الأخ كانغ نينغ ، لا تتعجل. يبدو هذا المربى مربح للغاية الآن ، ولكن إذا كان لدى أي شخص العقل لدراسته ، فسيقوم شخص آخر بصنعه عاجلا أم آجلا.
لا أعتقد أن صاحب مطعم يي تشانغ شوان أحمق ، لذلك لا أعتقد أنه لم يجد شخصا لدراسة وصفة المربى هذه. في الواقع ، لا يمكن اعتبار هذا المربى إلا عملا صغيرا ، ومن حيث مستوى الحرفية ، فهو ليس جيدا مثل شاي الأقحوان. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن