١٣.. انهما توأم حقاً

111 33 1
                                    

رحل آل كوشوفالي بعد الاتفاق على كل شىء مع بالابان لم تزحزح زهراء نظرها بعيد عن ياغيز هى لا تهتم لأمور زواجها أصلاً ليس لها رأي والدها اخذ القرار وبدأ بالتنفيذ ما يشغل عقلها الان هل حقاً هذا اللعين له توأم او كذبة من عائلته حتى يتجاوزوا الموقف همست لنفسها فور ان ذهبوا تحت انظارها: "بالله سأفقد عقلى.. من المستحيل أن يكون له توأم هل يعقل أن يكونا متطابقان لهذه الدرجة".. نظرت سفينش لها بدهشة:" يا بنت هل تحدثين نفسك منذ الان لهذه الدرجة وسامة الشاب اخذت عقلك".. سعلت زهراء بخجل: "اي وسامة تلك.. الله الله امى لا تبالغي من فضلك".. صعدت غرفتها وهى تتمتم شاهدت ايجه حالتها ولم تستطيع منع فضولها:" ماذا حدث.. هل العريس وسيم او لا"... زفرت بعصبيه: "ما قصتك انتي وامي مع الوسامة اليوم... لا ليس وسيم بالنسبة لي اراه اقل من عادى لا يستحق هذه المبالغة".. انفجرت ايجه ضاحكة:" اذاً اقسم انه شديد الجمال بما انكى قلتي هذا ".. القت زهراء الوسادة عليها:" وانا اقسم اذا لم تصمتي سأقتلك.. لحظة واحدة... انا سوف اتأكد حقاً اذا كان له توأم او لا"... نهضت من فراشها بسرعة تبدل ملابسها.. نظرت ايجه لها بدهشة: "الى اين يا مجنونة".. ارتدت حقيبتها:" حتى اثبت انهم كاذبون ولا توأم له هكذا سيمنع ابى هذا الزواج واحصل على حريتى.. ايجه هيا ساعدينى"... نهضت ايجه تقف عند الباب تراقب الرواق: "اقسم ستسببي موتنا"... قفزت زهراء من النافذة نظراً انها قريبة من الارض.. وخرجت حتى تثبت شكها.. اخذت تاكسي وذهبت خلف سيارات آل كوشوفالي:" سوف أكشف كذبتك ادريس بيك انت وابنك".. وصلوا القصر وشاهدت الفخامة التى تحتوى المنزل حتى الحراس كثيرون لن تستطيع الدخول حتى قالت بفم مفتوح: "ما هذه المبالغة فى كل شيء هل هو سياسي او ماذا".. نظرت من نافذة السيارة لتتسع عينيها من الصدمة عندما شاهدت ياغيز يقف امام احد نوافذ القصر كيف صعد بسرعة وبدل ملابسه.. ليأتى الجواب لها كالصعقه عندما شاهدت ياغيز يترجل من السيارة وضعت يدها على فمها تكتم صرخة الصدمة انها تشاهد اثنين بنفس الوقت هذا جنان:" بالله سأفقد عقلى.. ما هذا.. لم يكذبوا انهما حقاً توأم.. حلال عليكي يا زهراء سوف تعيشين مع نسخة من زوجك المستقبلى وربما.. لا بالطبع لن تميزي بينهم وستقعي فى كارثة.. يا الله ما هذه المصيبه.. هذا القصر من الخارج يبدو اجمل من الاحلام والجميع سيتمنى العيش به لكن خلف جدرانه لا احد يعلم الاسرار العميقة التى يحملها وحظى اللعين سيجعلني ادخل الى هذا الجحيم بقدمي..لا حل امامي اذا كنت سأدخل هذا القصر يجب أن املك مفتاح جميع الصناديق السوداء داخله.
يتبع...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
التوأم İkizحيث تعيش القصص. اكتشف الآن