💕__________💕
أصبح وانغ يان وتشاو كونغبو الآن "يتسكعان" مع وانغ تشينغ طوال اليوم تقريبا. لم يكن لدى وانغ تشينغ أصدقاء من نفس العمر من قبل ، ولكن لديه الآن شقيقان كبيران ، وانغ يان وتشاو كونغبو ، وهما أيضا صديقان حميمان له. يدرس الثلاثة معا ويلعبون معا كل يوم ، وعندما يلعبون ، سيسحب وانغ تشينغ أيضا جيانغ موشي معهم. ومع ذلك ، إذا صادف شياو ني وهي تعزف على البيبا ، فإن جيانغ موشي يفضل الاستماع إلى عزفها بدلاً من اللعب معهم. في ذلك الوقت ، لن يجبره وانغ تشينغ.
أدرك كل من وانغ يان وتشاو كونغبو أنهما استفادا كثيراً من وانغ تشينغ. خلاف ذلك ، كيف يمكن للعميد سين والسيد كانغ أن ينظروا إليهم بشكل مختلف ويعلمونهم شخصيا المعرفة والرسم والشطرنج. وبسبب هذت عامل وانغ يان وتشاو كونغبو وانغ تشينغ بشكل أفضل واعتنوا به بشكل أفضل.
مثل وانغ يان وتشاو كونغبو ، تصرفت عائلة وانغ شوبينغ وعائلة تشاو يواندي بشكل افضل. قال شاو يون آن ذات مرة انه أراد أن يصنع عظام للأغنام وطلب العمود الفقري للأغنام ، وتشاو هي تذكرها في قلبه. لذت ، بمجرد أن تم ذبح خروف سمين ، طلب تشاو هي من تشاو كونغبو أن يخبر شاو يون آن ان يأتي ويأخذ ما يريد.
شاو يون آن لديه عائلة كبيرة ، وعادة ما يدرس الأطفال ويلعبون في منزله . بعد أن انتهى الأولاد الثلاثة من ممارسة المهارات الأساسية للرسم ، أخذوا استراحة غداء في غرفة وانغ تشينغ ، وكانت شياو ني تأخذ قيلولة أيضا. كان جيانغ موشي يبقى بجانب شياو ني وهي تعزف على البيبا ، لذا عندما ارادت شياو ني اخذ قليلولة ، جلس على رأس سريرها ولعب في مكعب روبيك ، وكانت خادمتا شياو ني الصغيرتان تراقبان بهدوء على الجانب. بعد اللعب لفترة من الوقت ، شعر جيانغ موشي بالنعاس أيضا وفرك عينيه.
تقدمت شيا تشون بحذر : "السيد الشاب جيانغ ، هل تريد الراحة؟"
عرف الخدم الذين اشترتهم العائلة في المنزل أن هذا السيد الشاب جيانغ ابن شقيق قاضي المقاطعة لا يحب التحدث أو الاهتمام بالناس. لذا من المؤكد ان جيانغ موشي لم يتفاعل بعد ان سألته الخادمة، لكنه صعد مباشرة إلى السرير واستلقى بجانب شياو ني. مع شرح شاو يون آن لهم ، لم تثير شيا تشون ضجة حول هذا الموضوع. ذهبت هي وشيا تشيو لخلع حذاء جيانغ موشي معا ، واحضروا لحافا آخر لتغطيته. هذه هي غرفة شياو ني ، ولا يمكن للخادم الصغير مياو يوان الذي احضره وانغ شيجينغ لـ جيانغ موشي إلا المراقبة في الخارج.
بعد ان نامت شياو ني وجيانغ موشي ، خرجت شيا تشون وشيا تشيو للراحة ايضاً. مع رب أسرة مثل شاو يون آن ، بروح شخص عصري ، فإن شيا تشون وشيا تشيو ، اللتان لا تزالان قاصرتين ، لن تتعرضا لسوء المعاملة بالتأكيد. عندما يستريح السيد ، يمكنهم أيضا الذهاب للراحة ، كما يأكلون ما يأكله السيد. ويقوم آخرون بالأعمال الشاقة مثل غسيل الملابس وغيرها.ومع ذلك ، قبل مغادرة جيانغ كانغ تشن ، اخبر شاو يون آن أنه سيطلب من الخصي آن العثور على خادمة من القصر. مع شعب شاو يون آن ووانغ شيجينغ ، لا يزال يتعين عليهم احضار شخص حسن التصرف لتأديب الخدم الجدد ، وذلك لتجنب حالة تنمر العبيد على السيد في المستقبل.على وجه الخصوص ، لا يزال وانغ تشينغ وشياو ني صغيرين ، والطفلان من خلفيات فقيرة ، لذلك بالتأكيد سوف يتعرضان للتخويف بسهولة من قبل الخدم من حولهما.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Фэнтезиالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...