💕__________ 💕
وصل العجوز ونغ والجنرال العجوز إلى قصر جينغيو ، وأعطاهما الإمبراطور يونغ مينغ المبتسم مقعدا أولا ، ثم أخذ قطعتين سميكتين من الورق وقال ، "المعلم العجوز ، الجنرال العجوز ، دعوتكما لتلقيا نظرة على هذا."
تقدم الخصي تشو جين لأخذ القطعتين واعطاهما للرجلين العجوزين. طلب الإمبراطور هذا ، لذا لم يسأل الرجلان العجوزان ما هو ، وفتحا الاوراق والقيا نظرة. ما كان في يد العجوز ونغ هو كتاب عن التنمية الاقتصادية لمملكة يان العظمى ، وفي يد الجنرال العجوز ، كان كتاب عن صندوق الإغاثة.
شرب الإمبراطور يونغ مينغ شاي الأقحوان ومضغ الفول السوداني المتبل ، وكان مرتاحاً للغاية. بعد فترة ، ابتسم إمبراطور يونغ مينغ والإمبراطور الصغير قليلا بشكل مؤذٍ ، واتسعت ابتسامة الإمبراطور الصغير أيضا ، ثم نظر الاثنان إلى العجوز ونغ المتحمس والجنرال العجوز داي معا ، وفهما مزاجهما في الوقت الحالي.
أنهى الجنرال العجوز داي القراءة أولاً ورفع رأسه بحماس وقال الإمبراطور يونغ مينغ على الفور: "الجنرال العجوز ، لا تقلق. عليك القاء نظرة على الأوراق الموجودة في يد السيد العجوز لاحقًا."
أمام الإمبراطور ، كان من غير المريح حقا أن يحث الجنرال العجوز العجوز ونغ ، لكنه كان قلقا للغاية [هذا الرجل العجوز مبهور جدا! كم هو بطيء بقراءة قطعة من الورق!]
أخيرا ، بعد حوالي عود من البخور ، أنهى العجوز ونغ القراءة. الجنرال العجوز داي ، الذي نفد صبره لفترة طويلة ، انتزع مباشرة قطع الورق من يده ، ووضع الأوراق الأخرى في يد الطرف الآخر ، وبدأ القراءة. لم يهتم العجوز ونغ إذا كان الإمبراطور والإمبراطور الصغير هناك ، ولم يستطع الانتظار لبدأ القراءة.
بحلول الوقت الذي انتهى فيه الرجلان العجوزان من القراءة ، كان الإمبراطور قد شرب بالفعل وعاء آخر من شاي الأقحوان. اشتدت أنفاس العجوز ونغ : "جلالة الملك ، الإمبراطور الصغير تشيان سوي ، ما هذا!"
على الرغم من أن العجوز ونغ قد سمع عن ذلك من جيانغ كانغ تشن ، إلا أنه كان لا يزال مصدوما للغاية عندما رأى هاتين القطعتين من الورق بالفعل. لا يمكن أن يسبب مفهوم شاو يون آن للأعمال وهيكل الأساس الذي قدمته المفاهيم الحديثة سوى صدمات في العصور القديمة.
قاطع الجنرال العجوز داي العجوز ونغ وقال مباشرة: "الإمبراطور ، تشيان سوي ، هذا الرجل العجوز لا يعرف ما هو - الاقتصاد - و - الأعمال - ، ما الذي يريد الإمبراطور وتشيان سوي أن يفعله هذا الرجل العجوز ، سيفعل ذلك ، الأمر كله متروك للإمبراطور وتشيان سوي ليقرروا . لكن - صندوق الإغاثة - هذا ......".
وقف الجنرال العجوز داي وكان على وشك الركوع ، لكن الإمبراطور يونغ مينغ نهض على عجل وذهب لدعمه مذهولا : "الجنرال العجوز، ماذا تفعل؟ إذا كان لديك أي شيء لتقوله، من فضلك اجلس وقل ذلك."
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Фэнтезиالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...