💕__________💕
بعد فترة وجيزة من مغادرة وانغ شيجينغ للعشيرة ، تم الإعتراف به كإبن بالتبني للعجوز سين . يمكن القول أن هذا الحادث قد تسبب في إعصار عنيف للغاية في قرية شيوشوي. دعونا لا نتحدث عن مدى قلق عائلة السيدة وانغ ، لقد اصبحت عائلة وانغ شيجينغ بعيدة المنال في قرية شيوشوي. بسبب مأدبة الاعتراف ، تم تأجيل ذهاب وانغ تشينغ إلى أكاديمية القمر لبضعة أيام. في اليوم الثامن من الشهر الأول ، أعد شاو يون آن صندوق غداء لـ وانغ تشينغ ، و أرسله مع وانغ شيجينغ شخصيا الى العربة ، و شاهده يذهب إلى الأكاديمية مع وانغ يان وتشاو كونغبو.
لدى قصر وانغ عبيد ، لذا لم يزعج وانغ شيجينغ عائلة لي تشينغ وعائلة وانغ شوبينغ لإرسال أطفالهم الثلاثة إلى المدرسة. وفقا للعصر الحديث ، تبدأ أكاديمية القمر الأبيض في الساعة الثامنة صباحا وتنتهي في الساعة الرابعة مساء ، مع استراحة لمدة ساعة ونصف ظهرا. إنه نفس الوقت تقريبا مثل اليوم الدراسي في المجتمع الحديث. ومع ذلك ، بعد الوصول إلى الأكاديمية في الساعة الثامنة ، يكون هناك نصف ساعة من الوقت للقراءة الصباحية.
إذا كنت في مدرسة مقاطعة ، فستبدأ القراءة الصباحية في الساعة السادسة والنصف صباحا ، وتبدأ الدراسة في الساعة الثامنة صباحا ، وتأخذ استراحة لمدة ساعة ظهرا ، وتذهب إلى الفصل حتى الساعة الخامسة بعد الظهر ، تليها ساعة أخرى من القراءة المسائية ، وتنتهي المدرسة في الساعة السادسة بعد الظهر. إذا كنت طالبا تستعد للامتحان الإمبراطوري ، فعادة ما يتعين عليك الدراسة حتى وقت متأخر من الليل ، وهو أمر صعب للغاية. انا لطفل مثل وانغ تشينغ ، الطفل الذي دخل للتو مدرسة خاصة ولا يمكن اعتباره إلا طالبا في المدرسة الابتدائية ، فإن وقت الدراسة ليس طويلا ، وليس بهذه الصعوبة.
قام العجوز سين بتسليم أكاديمية القمر الأبيض إلى كانغ روي. وبقي عميد مدرسة المقاطعة ، لكنه ليس مسؤولا عن التدريس ، سيكون لديه فقط اجتماع مع الأساتذة المسؤولين عن التدريس كل بضعة أيام ، ويعين المهام. لذلك انتقل العجوز سين إلى منزل ابنه يون آن في قرية شيوشوي بشكل مريح للغاية. وبالطبع تبعته السيدة سين بشكل طبيعي ، لأنها كانت لا تزال مترددة في العودة إلى المنزل. تم تذكر مجموعتها من مجوهرات اليشم من قبل الكثير من الناس (وخاصة النساء) ، وكانت هناك سيدات وزوجات أرادوا زيارتها طوال اليوم ، لأنهم أرادوا في الواقع رؤية مجموعة مجوهراتها ، وكانت السيدة سين منزعجة. كانت مترددة في ارتدائهم ، ناهيك عن إخراجهم دائما ليشاهده الآخرون ، لذلك كانت مترددة. لذا عندما قال الزوج انه ذاهل إلى قرية شيوشوي ، ذهبت على الفور لحزم حقائبها ، وكذلك المجموعة الأولى من المجوهرات كان عليها إحضارها.
بهذه الطريقة ، لا يتعين على شياو ني الذهاب الى قصر سين، ويمكنها تعلم البيبا مع جدتها في المنزل. يحب جيانغ مو شي الاستماع إلى شياو ني وهي تعزف على البيبا ولا يتعين عليه الركض. عندما تتدرب شياو ني على البيبا ، يجلس على الجانب ويدرس مكعب روبيك ، والآن بعد أن انهى مكعب روبيك من المستوى التاسع كان يتجه نحو مكعب روبيك من المستوى العاشر. أداء جيانغ مو شي جعل جيانغ كانغنينغ سعيدا جدا ، على الرغم من أن جيانغ مو شي لا يزال لا يتحدث وكان لا يزال في عزلة ذاتية ، لكنه تغير قليلا بالفعل. الشيء الأكثر مباشرة هو أن لديه قبولا واضحا لقرب شياو ني و وانغ تشينغ منه ، وأخذ زمام المبادرة لقبولهما. خاصة في المرة الأخيرة التي بكت فيها شياو ني ، ذهب لتهدئتها .
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Фэнтезиالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...