/ مائة و ثمانية عشر /

239 45 29
                                    

- تصويت قبل البدأ 😍😍 -

💕_________💕 

لم يكن وانغ شيجينغ ، الذي أعاد وانغ تشينغ وجيانغ مو الى غرفتهما ، خاملا ، عليه الذهاب إلى يامن حكومة المقاطعة اليوم. أثناء تناول وجبة الإفطار ، جاء يان فوشينغ للإبلاغ عن أن تشين سان تشا ، أغنى رجل في مقاطعة يونغشيو ، كان هنا. نهض وانغ شيجينغ على الفور لاستقباله.

عند رؤية وانغ شيجينغ ، حياه تشين سانلي واعتذر وقال : "لقد جئت مبكرا جدا وأزعجت الأخ الأصغر وانغ."

دعا وانغ شيجينغ تشين سان تشا إلى الغرفة ، وقال: "لا تهتم ، استيقظ الأخ الأصغر مبكرا أيضا ، هل تناول الأخ الأكبر وجبة الإفطار ؟ إذا لم يكن كذلك ، فلماذا لا تنضم إلي؟"

_**تشين سان تشا تم ذكره من كم فصل بإسم تشين سانلي انا مغلطة بالإسم اعذروني _**

قال تشين سان تشا بابتسامة: "سمعت أن الطعام في منزل أخي الأصغر لذيذ للغاية ، وكنت آمل تذوقه حقا."

وانغ شيجينغ "من فضلك تفضل."

أمر يان فوشينغ على الفور تشنغ وي بالذهاب إلى المطبخ للحصول على الأطباق وعيدان تناول الطعام للضيوف ، ثم اعداد وجبة الإفطار للضيف.

أخذ وانغ شيجينغ تشين سان تشا إلى طاولة الطعام ، وكانت هناك جميع أنواع الأطباق الجانبية على الطاولة ، بما في ذلك قدر من العصيدة البيضاء ، وطبق من الزلابية ، وعدد قليل من البيض المسلوق. أحضر دينغ يي لين حوضا من الماء من اجل تشين سان تشا لغسل يديه. بعد أن غسل تشين سان تشا يديه ، قال: "خادم عائلتك ذكي للغاية. العيش في قرية شيوشوي لموهبة مثلك ظلم لك ، هل يريد الأخ الأصغر الانتقال إلى المقاطعة للعيش هناك ؟ لا يزال لدى عائلتي منزل كبير في المقاطعة ، إذا لم تمانع ، فسوف اعطيه لك ."

جاءت تشين نيانغ مع تشنغ وي ، عندما نظر تشين سان تشا إلى الأعلى إلى الأعلى ورأى ملابس تشين نيانغ ومظهرها رفع حاجبيه. يختلف مظهر تشين نيانغ ومزاجها اختلافا كبيرا بشكل طبيعي عن الآخرين لأنها جاءت من القصر. وضعت تشين نيانغ أدوات المائدة أمام تشن سان تشا ، ووضعت قدر آخر من العصيدة البيضاء ، وثلاث سلال من الفطائر ، وأربعة أطباق من الكيمتشي المختلفة.

نظر تشين سان تشا إلى الزلابية وسأل ، "ما هذا؟"

"زلابية . جرب واحدة." التقط وانغ شيجينغ قطعة من الزلابية ووضعها على طبق أمام تشين سان تشا.

التقطها تشين سان تشا ، وأخذ قضمة ، وبعد مضغها ببطء ، ابتلعها بسرعة وقال ، "هناك أرز ولحم وخضروات بداخلها؟"

وانغ شيجينغ : "إنه أرز لزج. هناك أيضا لحم الخنزير والجزر والفطر الجبلي."

أعطاه تشين سان تشا إبهاما: "إفطار الأخ الأصغر مختلف."

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن