💕__________💕ذات مرة كان هناك مثل هذه الأسطورة التي لا يمكن أن تسمى أسطورة. إذا كان هناك ظفران صغيران على اصابع القدم الصغيرين ، فسوف يكون هذا الشخص نفس الطائفة التي خرجت من اسفل شجرة الجراد**الكبيرة في شانشي. يمكن القول أيضا أن من لديه ظفرين على اصبع قدميه الصغيرة ، يجب أن يكون من الشمال.
_** الها اسم بالإنجليزي بس صعب كثيير رح اخليه شجرة الجراد و رح احط صورتها في نهاية الفصل **_
لكن هنا ، لا توجد مقاطعة شانشي ، كما وجد شاو يون آن بطريق الخطأ أن وانغ شيجينغ كان لديه ظفران على اصبع قدمه الصغير ، لذلك تذكر هذه الأسطورة. بعد ذلك ، لاحظ أقدام وانغ تشينغ وشياو ني ، وكان كلاهما ظفران. وجيانغ موشي ظفر واحد.
تذكر شاو يون آن أنه عندما أخبره والده عن الخلفية التاريخية للدوقات الثلاثة و الماركيزات الخمس والملك الواحد والجنرال العظيم ، ذكر له أن عائلة وو في قصر الدوق آن كانت من محافظة تشينغ بينغ وتنتمي إلى الجنوب ، وكان أسلاف جيانغ كانغ نينغ جنوبيين أيضا ، لذلك خمن شاو يون آن أن الناس هنا يجب أن يكون لديهم أيضا نفس العشيرة المشابهة لتلك ابتي خرجت من اسفل شجرة الجراد الكبيرة. ولكنه لم يذكر الأمر لوانغ شيجينج، ولم يكن الأمر أنه لم يذكره عن قصد، بل نسيه في غمضة عين ولم يأخذه على محمل الجد.
الآن بعد أن احتاج إلى الشرح ، بالطبع لن يذكر عشيرة اسفل شجرة الجراد الكبيرة مباشرة ، لكنه سأل أولا: "زعيم عشيرة وانغ ، أريد أن أسأل ، هل كان أسلاف عائلة وانغ قرويين من قرية شيوشوي في الأصل ؟"
أجاب زعيم عشيرة وانغ على الفور: "لا. اسلاف عائلة وانغ هم مواطنون من قرية وانغ جيا ، مقاطعة جيايوان ، محافظة لويانغ. في ذلك الوقت ، وقعت الحرب والكوارث الطبيعية ، لذلك هاجر الأجداد جنوبا ، وجاءوا إلى مقاطعة يونغشيو ، واستقروا أخيرا في قرية شيوشوي."
سأل شاو يون آن مرة أخرى: "افراد عائلة وانغ ، هل لاحظتم أنكم جميعا الذين لديكم دماء عائلة وانغ لديكم ظفران صغيران على اصابع أقدامكم؟"
وانغ شوبينغ : "أنا لدي ." ثم سحب حافي القدمين وانغ يان ، "آه يان أيضا."
"أنا أيضا." وانغ شينغ.
"أنا أيضا." العم الرابع وانغ.
خرج جميع أفراد نفس عشيرة عشيرة وانغ للإدلاء بشهادتهم ، وكانت اصابع قدمهم الصغيرة تحتوي على ظفرين ، وعندما وقفوا واحدا تلو الآخر ، كان هناك صوت في قلب الجميع: "نحن حقا نفس العشيرة!"
واصل شاو يون آن السؤال: "ثم اود ان اطلب من عشيرة تشاو وعشيرة صن ، يرجى أبقاء نظرة لمعرفة ما إذا كان هناك ظفرين على اصابع أقدامكم الصغيرة."
"ليس كذلك." هز الجد صن رأسه.
"لا." هز العم لي تشينغ رأسه أيضًا.
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة
Фэнтезиالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...