الفصول /٢٠٤ - ٢٠٥ - ٢٠٦/

205 27 8
                                    


- الفصل مائة و أربعة -

💕__________💕

بعد تعافيه في المنزل لمدة عشرة أيام تقريبا ، لم يبق سوى أثر باهت للكدمة على وجه شاو يون آن ، مما يعني أيضا أن الوقت قد حان له للمغادرة إلى العاصمة.

تم شراء فاكهة حليب الماعز من المقاطعان المجاورة بأكملها الى مقاطعة يونغشيو ، كما أمر جيانغ كانغ نينغ ، بصفته محافظ محافظة نانفو ، المقاطعات الخاضعة لولايته القضائية بشراء فاكهة حليب الماعز ، ولكن بسبب وسائل النقل ، ستكون فاكهة حليب الماعز المشتراة من المناطق البعيدة عن مقاطعة يونغشيوغير ناضجة ، وإلا سوف تكون فاسدة عندما تصل إلى مقاطعة يونغشيو.
بالإضافة إلى جزء من الشاي الجديد الذي تم بيعه في مجموعة متاجر يون لونغ مباشرة ، باعت مقاطعة يونغشيو ومحافظة نانفو أيضا جزءا منه كإنجاز سياسي ، واستخدم جيانغ كانغ نينغ الدخل من هذا الجزء لبناء الطرق بعد خصم الضرائب. لهذا السبب ، تم تسليم مقتطف من عزل جيانغ كانغنينغ إلى الإمبراطور يونغمينغ.

  بالإضافة إلى جزء من الشاي الجديد الذي تبيعه مجموعة يونلونغ مباشرة، باعت مقاطعة يونغشيو ومقاطعة تشينان أيضًا جزءًا منه كإنجاز سياسي، واستخدم جيانغ كانغننغ جميع العائدات لبناء الطرق، باستثناء الضرائب. لهذا السبب، ارسل جيانغ كانغ نينغ العديد من التقارير عن هذا الأمر إلى الإمبراطور يونغ مينغ.

يمكن القول إن الإمبراطور يونغ مينغ هو حقا ملك حكيم . قال شاو يون آن ذات مرة لـ جيانغ كانغنينغ إنه إذا كنت تريد أن تصبح ثريا ، فعليك أولا بناء الطرق. وقد تأثر جيانغ كانغ نينغ بشدة بهذا. إذا تم تطوير النقل في محافظة نانفو بأكملها بشكل كبير ، فيمكن نقل الشاي الجديد من كامل أراضي المحافظة بأكملها إلى مقاطعة يونغشيو في أقصر وقت ممكن هذا العام ، و بهذه الطريقة ستكوم كمية الشاي الجديد المنتج كبيرة للغاية. ولكن بسبب إزعاج وسائل النقل على وجه التحديد ، يتم إهدار كمية كبيرة من الشاي في محافظة نانفو ، لأنه لا يمكن نقله ، حتى لو كان من الممكن نقله ، فلأن المناطق بعيدة جداً عن مقاطعة يونغشيو، سيكون من الصعب التعامل مع أوراق الشاي المقطوفة حديثاً . لا يزال من السابق لأوانه تعميم تقنية صنع الشاي الجديد ، وإذا كان يرغب في توسيع مبيعات الشاي الجديد ، فإن النقل المريح هو الأولوية الأولى.

عمل جيانغ كانغ نينغ بقوة على تطوير النقل في إقليم محافظة نانفو ، وخاصة النقل إلى مقاطعة يونغشيو ، وبشكل غير مرئي ، أصبحت مقاطعة يونغشيو المنطقة الأكثر تطورا اقتصاديا في مقاطعة نانفو. ومع ارتفاع المد بهذا الشكل ، استمرت أسعار المساكن في مقاطعة يونغشيو في الارتفاع.
اقترح شاو يون آن ذو العقلية التجارية أن يقوم جيانغ كانغ نينغ ببناء منطقة تجارية باسم الحكومة عندما كان لا يزال قاضي مقاطعة مقاطعة يونغشيو ، كما اشترى شاو يون آن العديد من العقارات في مقاطعة يونغشيو باسمه الشخصي وإسم جيانغ كانغ نينغ.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن