🚫🚫جرأة زائدة في الجزء 🚫🚫
بقاات گالسة فبلاصتها حتى سمعاااتوو تيعيط بإسمهاا وهي كيعصبهاا لي بقاا يعاود اسمهاا بزاااف نااضت معصبة خرجاات عندووو.. بانلها گالس على الطبلة والماكلة قدامووو خنزراات فيه ومشات جابت طباسل ...
خولة: (كتقاد الماكلة فيهم) باااز كتاكل بلا طبسيل !
خليل: مراتي تجيبو ليا
خولة: شنو هو ؟
خليل: طبسيل وهذاك لي على بالكهز ماكلتوو تيكااال ويشوف فيها ويضحك وهي تخنزر فيييه شويا وهو يحط لماكلة..
خليل: كتخنزري فراجلك ؟ لا واش كتخنزري فيا ؟ زعمتي !
هز كيتشوب حداااه وبدا كيعصرو ليها على وجهااا وحوايجهاا وهي كتمبي وجهااا بيديهاا حيت ما كتحملوووش...
خولة: يااااع يااع حيد عليااااا زمررر اويلييييي (كتمسح فمها) خليييل وااااش حماقيتي ولااا مااالك اووووف..هو حط ديك القرعة من يدووو كيضحك.. بعض المرااات كيولي بحاال درارس صغااار فالتبرهيش...
خولة: كي غنديرررر لهاذ زمرر انا دابااا تفو (وقفااات كتمسح وجها)
خليل: سيري من حدايا ولا نعصرو لك فمك...خولة: ااعععععع
خنزرات فيه ومشااات فطريقها هزات يدها وحيدااات داااك تيشرت.. وهو غير متبعها بنظرااااتووو وعلى شفايفو إبتسااامة جانبية دور راسوو لجهة لآخرى كيضحك حيت دارها ليه بلعاني باش تمشي من حداااه بزز صابر وشاد راسو عليها وما يكذبش على راسو ابسط تفصيل فيها كيفيق شهواتو الدفينة..خولة .. دخلاات لبيتهاا وتنفسااات بصوت مسموووع ودخلات لدوووش خدات دووش بالزربة وخرجات كدهن كريم مرطب لحمهااا ... ومشاات كتقلب على ما تلبس كان الصهد جبداات غوب دونوي فلأسوود طوويلة عندها فتحة فالجنب كتباان منها رجل كلهاا وبدلااات فاصمة ليدهااا....
قاادااات فراشهااا وتخشاات تنعس .. وشي نعاس ما بغا يجيها تفكيرها كلو فنهار اليووم كان نهار طويل وقعو فيه بزاااف الحوايج ما عمرها تنساهم .. عضات على شفايفها وتقلبات على جنبها موسدة يديها .. كضحك تفكرااات انه ولا راجلها! بقاات كتقلب من جنب لآخر حتى طاح فبااالها انه حتى هوو مجروح فيدو وتفكرات كيف هو داوااا ليها يدها وهي ما تسوقاتش ليه....
خولة: حمااااارة أناااا اففف بعد المرااات عينيا كيتعمااو بالشر...هزاات بينوار طويييل توبو حريري لبسااتو عليها وعقداتلو الحزام كااان طويل مغطيها كلهاا..
خولة: لا يحسابلوو موحشة فيه.. راها باغا نداوي ليه غير يدووو ...هزات لعلبة ديااال دواااا ومشااات لبيتوو بقاات واقفة قدااام الباب...
خولة: ندق!! اوييييلي رااااه راجلي كاااللااه ندق
دفعاااات الباااب ودخلااات كااان الضووو طاااافي واول حاجة طلعاات معاها ريحتو كاانت غير هي فالبيت... مشات شعلات الضووووء .. وشافت جهة السرير بانلهااا .. نااعس على ظهروو..
خولة: بزربة كينعس ما كيفكر ما كيخمم بااارد لقلب..
أنت تقرأ
خطيئة العشق
Action💫#مكتملة💫 #خطيئة_العشق كتابة: زينة الحراق - قصة بسيطة بطابع درامي .. رومانسي .. كذلك واقعي .. كتبتها بحب .. وبغيتكم تقراوها بحب .. خيوط خطيئة العشق قدام .. هي خطيئة عشق من الماضي .. واللي بسببها غادي يجيو أشخاص آخرين و غايعاودو يحييوها بطريقة آخ...