52

96 5 2
                                    

يوسف: (بصوووووت ثقيييل) اجي غنبقااااا نعااااااود فالهضرة ..

بلعات ريقها وقربات عندو تتشوف ليييه فعينيه ..

زكية: عينيك غير حمرين ..

يوسف:(بنظرات دابلة ) انااا راااااه عاااارفهم .. عاارفهم ....حمريين قلت ليييك شوفي واش كيضرووني ...

زكية: (تنهدات )ياااااربي شدرت فحياااتي شهاااااذ لموصيبة طاااحت عليااا حنااا زوينين وبقات ليك غير سكررررة اويلي.... (بانلها غمض عينيه قرباات تتحركو) يوووسف

فتح عينيه بصعوووبة وشااااف فيها بعينيه معسلين .. بقى شحااال كيشوف فيهاا بسهوا .. ونطق بصوووت ثقيييل...

يوسف: زوييينة

زكية: (بلعااات ريقهاا ودوك شوفات ديالو كيمرضوها و يوثروها) ي يووسف خ خاااصك دووش باااش تفيق شوية ..

يوسف: (بلع ريقووو) دوشي ليا

هز يدوو بثقااالة فسخ تيشوورت وحط يدوو على عقدة سروااال ..

زكية: يوووووسف شكااااادير ..

يوسف: بااااغي ندوووش ..

زكية: (قربات شدااات فيه تتنوضوو) مااااشي هنااا خاصك تمشي لدووووش ...

بزز وقف ليهاااا متكي عليهااا وبزز كيتمشى عينيه مرة يبينو ليه بوضوح مرة كيشوف غييير ضباب ... دخلاتووو لبيت وداتو نيشااان لدوش لي فبيتووو ..

زكية: دوش نتااا أنااا غنجيب ليييك حوايجك ...

هضرتها كانت تتسمع عنددو مخربقة مااا فهم فيها والووو بقى غييير كيشوف فيها واااقف فبلاصتووو .. هي مشاات تجبد ليه حوايجو .. ورجعات لقااااتو كيدوور فداك الحمام ما فاهم والوو ما عارف ما يدير حيث مدة طويلة ما شرب .. واليوم كثررر هو ماشي من نوع لي كيشرب دائما ولكن نهار يشرب ما يكترش ولكن اليوووم كان بااين فيه انه كثرر بزاااف ...... زكية تنهدااات وجهاااتو تحت رشاشة وطلقااااتها عليييه باااردة كااان جسمو سخوون .. وداااك المااا بااارد بحكم حتى الجووو باارد عندهم .. هز يدوو كيمررها على وجهووو وشعرررو .... زكية فلحظة نساات رااسها وبقااات ساااهية فيييه هوو دااك المااا باارد خلااه يفيق شوية تكاا على الحيط .. شعروو كيقطرر وقطرااات الماء مستقرين على جسموو الرجولي .. حط يدو على عقدة سروال وحيدو برجليه .. زكية حرارتها اترفعااات وهي كتشوف قدامها كثلة رجولية خداات عقلهاا سرحاات فگاااع تفاصيلوو بلا ما تحس لقااات راااسها كتخيل شي حوااايج معاه حتى طلعات معاها الحرارة فاقت من شرودها .. وهي تتبلع ريقهاا مشات دوزااات روبيني تتغسل وجهااا هو شاف فيهاا وتبسم ابتسامة فشكل غسلات وجها بغات دوز باش تخرج حتى جرها من يدهاا .. جاابها تحت المااا حتى قفزااات من بروديتوو بغاات تبعد وهو حاكمهاا مزيااان ...

خطيئة العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن